والد أنغام يكشف عن موقفه من إشاعة زواجها من مسؤول سعودي

كشف الملحن المصري محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام، عن أنه لا يهتم بالإشاعة التي تتردد حولها خلال هذه الفترة وهي زواجها من مسؤول سعودي، حيث ضجت مواقع التواصل بهذا النبأ وأثار جدلاً واسعاً.

وقال، خلال تصريحات ينقلها “النهار العربي” له، إنه لا يوجد لديه تعليق على ما يُثار حول ابنته، واعتاد هذا الأمر، كما أكد أنه لا توجد لديه نيّة لمُقاضاة المواقع التي روجت لهذا الخبر أو مصدر الإشاعة، حتى لا يعطيهم حجماً أكبر مما يستحقون.

هذه التصريحات جاءت بعد تجاهل أنغام، توضيح حقيقة زواجها من هذا المسؤول السعودي، حيث نشرت في “إنستغرام” صوراً من فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سيبك إنت”، وعلّقت بمقطع من الأغنية قائلةً: “إحساس الوحدة الإجباري بقى هو اليد اللي تطبطب بقى ونسي وصاحبي والحاجة الباقية ليا”.

لكن منشور أنغام، تسبب في وقوعها في فخ الانتقادات حيث ظهرت وهي تدخن، ما تبيّن من خلال تعليقات بعض من متابعيها، الذين طالبوها بحذف الصور بخاصةٍ أنها تتمتع بجماهيرية عريضة أغلبها من الفتيات، ومن الممكن أن يقلدنّ لجوءها للتدخين للهروب من مشاكلها.

لم تكن إشاعة زواج أنغام، من مسؤول سعودي، وحدها التي حلّقت بها في سماء ترند السوشيال ميديا ومحركات البحث، لكن مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، أثارت الجدل بعد تصريحاتها لصالح أحد البرامج بأنها صوت مصر، بالرغم من أن هذا اللقب معروف أنه يخصّ أنغام.

جمهور أنغام، شنّ هجوماً ضد شيرين، عبر مواقع التواصل، مؤكداً أنها الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر، وأنها لا تسيء إلى صورة وسمعة فنانات مصر بسبب مشاكلها الشخصية مثلما تفعل الأخيرة.

أمّا أنغام، فعلّقت بصورة غير مباشرة من خلال إعادة نشرها تغريدات محبّيها ممن أكدوا أنها هي صوت مصر من دون منازع، وتستحق اللقب عن جدارة.

وكانت قد طرحت فيديو كليب بعنوان “سيبك أنت”، عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادين وميكس وماستر أمير محروس، وإخراج عادل جمال.

النهار العربي

مقالات ذات صلة