طفل يموت خوفاً في الجنوب…أثناء تصوير مقطع “تيك توك” على هيئة أشباح!

شيّعت مدينة صور في جنوب لبنان، اليوم السبت، الطفل محمد اسطنبولي (7 سنوات) الذي توفي جراء نوبة خوف شديدة أدت الى توقف قلبه، وكان ذلك عندما فاجأه أشخاص يرتدون ثياباً مخيفة في قلعة صور البرية، لأغراض تصوير مقطع “تيك توك”.

واعتاد الطفل اسطنبولي على التواجد في حديقة الحارة عند الواجهة البحرية التي تُعرف بـ”الخراب” بمحاذاة موقع الآثار، حيث يلعب مع أترابه. لكن المفاجئ كان خروج مجموعة من الشبان والشابات يرتدون الملابس السوداء ويضعون أقنعة مخيفة على وجوههم، ويحملون السيوف، ما تسبب بخوف كبير لدى الأطفال.

والطفل اسطنبولي الذي لم يكن على معرفة بأغراض ظهور هؤلاء الأشخاص، أصيب بصدمة عصبية قوية جداً، أدت لتوقف قلبه مباشرة، بحسب تقرير الطبيب الشرعي. وقالت وسائل إعلام محلية في صور أن عائلته نقلته إلى أحد مستشفيات صور من دون أن تنفع محاولات انقاذه.

وتبين لاحقاً أن المجموعة ظهرت في هيئات أشباح لأغراض تصوير مقطع فيديو ونشره في “تيك توك”.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عمّ الطفل إنّ محمد لم يكن يعاني من أي عوارض صحية وكان يتمتع بصحة جيدة، وحمّل المسؤولية للذين كانوا يقومون بالعمل التمثيلي من دون الإكتراث بما إذا كان عملهم سيؤدّي إلى الكارثة التي وقعت.

وتقدم والد الطفل، حيدر اسطنبولي، بشكوى في مخفر صور بحق الشبان متهماً إياهم بالتسبب بوفاة نجله. وباشرت القوى الأمنية، بناءً على إشارة مدعي عام الجنوب رهيف رمضان، استدعاء المشتبه بهم من أجل التحقيق معهم.

وشيعت اليوم مدينة صور الطفل محمد في مأتم مهيب، حيث ووري الثرى في جبانة المدينة.

المدن

مقالات ذات صلة