“سحر” تكشف مصير “للموت 4″… وتعتذر!

على طريقة شخصية “سحر”، التي أدتها في مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة، وبكثير من “العجرفة”، صدمت النجمة ماغي بوغصن إعلاميات برنامج “كلام نواعم”، المُذاع على قناة mbc، بطريقة دخولها غير اللائقة إلى الاستوديو.

ففيما سارعت الإعلاميات نجاح المساعيد، شيرين عرفة، نجلاء القحطاني وندى باعشن للسلام على ماغي، واستقبالها بما يليق بمقامها الفني، كان أسلوبها منفّراً وغير لائق، ما أثار استغراب وذهول الإعلاميات، اللواتي سرعان ما اكتشفن وقوعهن ضحايا مقلب من ماغي، ما أدخلهن في نوبة ضحك شديدة.

تلك التفاصيل، وثقها فيديو نشرته ماغي عبر حسابها على “تويتر”، موجهة اعتذاراً لطيفاً إلى مضيفاتها، على الصدمة التي سببتها لهن، ومؤكدة أن “سحر” التي تصرفت بكل غير لائق وليست ماغي أبداً.

وغردت بوغصن “تقمصت شوي من حركات سحر باستوديو كلام نواعم وعملت مقلب مرتّب بالصبايا.. بعتذر منكن يا حلوين.. شيرين وشربل والفريق طلبوا مني أعمل فيكن هيك.. وأنا عشت الدور”.
وتفاعل الجمهور مع المقلب، مشيدين بقدرتها واحترافها في تأدية المقالب، وإقناع الآخرين بها، فقال أحدهم “مقلب ولا أروع”، فيما طالبها آخر بإعداد برنامج مقالب.

مصير “للموت”
وفي سياق الحلقة، كشفت ماغي عن التحضير لجزء رابع من مسلسل “للموت”، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة “إيجل فيلمز” لم يكن لديها أي نية لموسم رابع، لكن نزولاً عند رغبة الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع مصير شخصيتي “سحر” و”ريم”، اضطرت الشركة لتجهيز موسم رابع.

ولكن أوضحت أنه لن يُعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل، بل سيكون خارجه من خلال عمل جديد وفكرة مشوقة وحلقات قليلة بمعدل 10 حلقات تقريباً، تكون نهاية حاسمة لرحلة “سحر وريم”.

أجمل تسريحات للشعر الأسود الطويل على طريقة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت 2"  - مجلة هي

 

مقالات ذات صلة