بعد نجاح منقطع النظير: منى زكي ترد للمرة الأولى على انتقادات “تحت الوصاية”

حقّقت النجمة منى زكي، نجاحاً منقطع النظير، من خلال مسلسلها “تحت الوصاية”، الذي تكوّن من 15 حلقة وعُرض في النصف الأخير من رمضان الماضي.

وبالرغم من هذا النجاح، إلا أنّها تعرّضت لحملة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل انطلاق عرضه، وتحديداً عقب طرح البوستر الرسمي.

فقد ظهرت زكي، بالحجاب والملابس الفضفاضة ذات الألوان القاتمة، وملامح وجه باهتة، كما اعتمدت رسمة لحاجبيها غير منسقة وعريضة، لتدل إلى إهمالها نظافة وجهها، ما أثار غضب السيدات وتحديداً المحجبات، حيث تم اتهامها بتعمد إظهارهن بشكل غير لائق.

لم تكترث الفنّانة المصرية، لهذا الهجوم، واستمرت في عدم الرد عليه، لكنها خرجت عن صمتها خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، خلال الساعات الماضية، مؤكدةً أنّها لا تلتفت لما يُكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “أحاول ألا ألتفت لأي شيء، وأشكر الله على ما يصلني، وأحاول ألا أتأثر”.

وأضافت: “عالم مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة إليّ ليس حقيقياً سواء الهجوم أو النجاح، أشعر أنه حتى إذا كان الشيء صغيراً يكبر وإذا كان كبيراً يصغر ويتلاشى، هذه المواقع ليست طبيعية وأحياناً تكون مفتعلة، وأفضل شيء تجاهلها”.

وأكملت حديثها: “بطبعي لا آخذ الأمور بشكل شخصي… حيث أؤدي وظيفتي وأحاول أن أقوم بعملي بشكل يرضيني وأكون مستمتعة به وأسير على رؤية المجموعة التي أعمل معها لأنه عمل جماعي، وفي النهاية الله هو من يعطي النجاح أو يجعل العمل يتذكره الجمهور أم لا”.

المسلسل من بطولة دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وغيرهم، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

النهار

مقالات ذات صلة