روزنامة فنية حافلة لنجوم لبنان في عيد الفطر

يستعد نجوم الفن في لبنان لاستقبال عيد الفطر السعيد مع جمهورهم العريض لبنانياً وعربياً، حيث سيتألقون بتقديم أقوى الحفلات في لبنان والخارج على وقع أجمل أغانيهم القديمة والجديدة، وسيشارك كل من نانسي عجرم وعاصي الحلاني في إحياء حفلات عيد الفطر في العاصمة العراقية بغداد، تحت شعار «عيدنا بغدادي» على مدار ثلاثة أيام متتالية تستهلها نانسي بسهرة مميزة يوم السبت على مسرح مجمع «نخيل بغداد الترفيهي»، بالاشتراك مع النجم حاتم العراقي، يليها في اليوم الثاني سهرة فنية مع النجم التونسي لطفي بوشناق والفنان حسين الأعظمى، ثم مع عاصي الحلاني الذي سيختتم سهرات عيد الفطر بمشاركة النجمة العراقية أصيل هميم يوم الاثنين في 24 الحالي. بدورها، تحيي النجمة نجوى كرم والفنان الشامل مروان خوري حفلات عيد الفطر في العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد على مسرح الميّاسة مسرح قطر الوطني للمؤتمرات، حيث ستشعل كرم وخوري الأجواء سحراً وصخباً وفرحاً.

ويحتفل المطرب اللبناني فارس كرم بالعيد بحفلين غنائيين في كل من لبنان والمملكة الأردنية الهاشمية، حيث يلتقي جمهوره اللبناني والعربي في حفله الأول في «أو بيروت» مساء السبت ثم جمهوره الأردني والثاني في عمان في فندق كمبنسكي في 25 الجاري ليقدّم أجمل أغانيه الشعبية التي يعشقها الجمهور.

ويحيي المطربان يارا وفؤاد عبد الواحد عيد الفطر في حفل فني كبير يجمعهما ضمن الفعالية الاحتفالية في مدينة العين يوم السبت.

ويطل المطرب زياد برجي على الجمهور المصري في حفل يُقام في القاهرة، ويعود بعده إلى بيروت لإحياء حفل آخر في نادي «لاسين» في 27 من هذا الشهر.

كذلك، تحيي النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي حفلا في أبو ظبي، يوم السبت بمشاركة النجم السوري ناصيف زينون، إضافة إلى سهرات للنجم طوني كيوان في مغدوشة، جنوب لبنان وللفنانين جوزيف عطية والوليد الحلاني في بيروت.

مقالات ذات صلة