محمد الباز يفتح النار على عمرو أديب: “إذا امتلكت إمكانياته سيجلس في المنزل”!

فتح الكاتب الصحافي والإعلامي محمد الباز، النار على الإعلامي عمرو أديب، مؤكداً أنه لا يحمل بداخله مشاعر الغيرة من نجاحه على الشاشة، حيث يقدم هذه النوعية من البرامج منذ 30 عاماً، في حين أنه بدأ خوض المنافسة منذ 6 سنوات فقط.

وأضاف الباز، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”: “عمرو أديب أفضل مني بحكم العمر في المهنة، أما أنا فأقوم بتقديم التوك شو منذ 6 سنوات.. والمقارنة يلزمها تطابق المعايير منها المدة الزمنية والإمكانيات التي نعمل بها، وإذا توافرت لديّ إمكانياته سوف أتسبب بجلوسه بالمنزل، عمرو أديب نجم إعلامي أكثر مني بسبب خبرته الطويلة فقط”.

كما أكد الباز، أنَّ أديب، لا يمكنه الرد على الانتقادات التي وجهها ضده أخيراً حيث قال: “لا يستطع الرد عليّ، هذه منطقة صعبة سوف يدخل فيها معي لأنني أقول أوصاف واضحةً دون أي شرشحة”.

وحرص خلال حواره، على الرد على الإعلامي تامر أمين، الذي قال إنه ثاني أفضل مذيع بعد الإعلامي أديب، قائلا: “لا يوجد شيء هكذا، تامر أمين حبيبي، ومن الممكن أن يكون من أنجح مقدمي البرامج في مصر، لكنه ليس أفضل ثاني مذيع في مصر، وأعتقد أن أحمد موسى هو الذي يحتل المراتب الثلاث الأولى”.

وكان الباز، قد هاجم أديب، مقدّم برنامج “الحكاية”، عبر قناة “أم بي سي مصر” قائلاً: “لا تصدقوا هذا الهزل الذي يقوله… لا أريد أن يخرج مذيع في قناة ليست مصرية، ويعلن أنه خائف من المستقبل… لا تصدقوا هذا الهزل، لأنه حتى إذا كان هناك مشكلة اقتصادية كبرى”.

النهار العربي

مقالات ذات صلة