خاص: شارب “عاصي الزند” ترند “اللوك الرجالي” في رمضان 2023!

شخصية جديدة ومسلسل جديد.. يأسر “اللوك الجديد” للنجم السوري تيم حسن الذكوري، والمفعم بالرجولية، عقول الشباب كما الرجال هذه المرة، مع شارب كث طويل ومعكوف، “يقف عليه الصقر” كما يُقال في الأمثال الشعبية، إضافة إلى حلاقة شعر قصيرة جداً كما حلاقة “العسكر”.

فمع مشارفة شهر رمضان المبارك على الانتهاء، حقق مسلسل “الزند.. ذئب العاصي”، من بطولة تيم، تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح، نجاحات عديدة، ولعل أبرزها كان تقليد الشباب لحلاقة شعر وشارب بطل العمل، بل التباهي بنشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الداخل السوري
فقد كشفت صحيفة “تشرين” السورية، في تقرير لها عن أن الحلاقين في الداخل السوري، كانوا أمام اختبار صعب على حدّ قولهم، بعد الهجوم الكبير من فئة الرجال على اختلاف أعمارهم للتشبه بحلاقة العسكر، التي كانت موضة قديمة قبل ظهور “عاصي الزند”، ما جعل منهم نسخاً متشابهة، وزبائن يومية لدى الحلاقين.

وقد أكد العديد من الحلاقين عبر تصريحات عن ارتباكهم من التجديد المستمر الذي يرافق النجم تيم حسن ضمن أدواره، والذي ينعكس بسرعة على جمهوره، الذي ما لبث أن أخذ منها سبيلاً لتغيير طريقة تصفيف شعره وترتيب ملامح وجهه بما يتناسب مع الشخصية المعروضة في عاصي الزند.

انتشار واسع
ولم يتوقف الأمر على الزبائن الذين يطلبون حلاقة تشبه الشكل الذي ظهر فيه تيم حسن في سوريا، بل اجتاح العالم العربي أجمع من المحيط إلى الخليج، حتى كاد المرء كلما عبر في شارع يجد شخصاً يحمل نفس “اللوك”.

إلى أن انتقل “الترند” إلى مخرج المسلسل البرقاوي، الذي ظهر في صورة مشتركة مع تيم عبر حساب الأخير على انستغرام بنفس “لوك” عاص الزند.

https://www.instagram.com/p/Cqpxuo8qxvd/?utm_source=ig_embed&ig_rid=b7d6817e-f1f2-4ec0-9731-e1531043a382

البرقاوي ممثلاً
وإذ أشار “حسن” إلى أن المشروع رقم 10 بالشراكة مع سامر والصباح إخوان، متوجهاً بالشكر إلى المخرج على العمل المتعب والمضني، وخاتماً بألا يسأله أحد عن شارب المخرج التي تشبه شارب بطل العمل.

لكن إطلالة بسيطة على مقدمة المسلسل يتبين أن اسم سامر البرقاوي يرد ضمن إطار “إطلالة خاصة”، إضافة إلى الإخراج، ما يعني أننا سنراه في العمل كمخرج وممثل معاً.

“جوي أووردز”
وكان النجم السوري، حتى قبل عرض المسلسل، قد علّق على “اللوك” الذي أطل به خلال حفل توزيع جوائز الموسم الثالث من “جوي أووردز” في الرياض، يوم 21 يناير (كانون الثاني) 2023.

وردّ “حسن” على رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الذي قال: “شنب تيم حسن مخوفني”، بتغريدة استهلها قائلاً: “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار”، موضحاً أن “الـشنب” سيكون في رمضان بعمل سوري “الزند”، متوجهاً بالشكر إلى آل الشيخ.

وفي تصريح على هامش الحفل، لفت إلى أن الجمهور بدأ يسأل عن شاربه، مؤكداً أنه أطلقها لتتماشى مع الشخصية التي سيقدمها في المسلسل الرمضاني المقبل.

https://www.instagram.com/reel/CnwmoNFoE5i/?utm_source=ig_embed&ig_rid=085d7ef0-a8ba-4a9d-9371-06a44bca0482


مصطفى شريف- مدر التحرير

مقالات ذات صلة