خاص: د. هيثم الفوال يتصدّر غلاف اهم مجلة طبية عالمية… مبروك للبنان!

عندما تشتد محاولات سرقة الثورة من أهلها.. وعندما يحاولون استغباء الشعب بأنّ لا قامات ولا خامات لبنانية ترفع إسم الوطن عالياً.. محلياً، عربياً، إقليمياً وطبعاً دولياً.. يطل علينا الحدث الذي يثبت أنّ العكس هو الصحيح.. وسبق وأعلن عنه موقعنا CheckLebanon.. في حديث أجراه مع أخصائي جراحة السمنة الدكتور الجراح هيثم فوال، بتاريخ 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2019*.

فقد صدر عدد شهر ديسمبر 2019 لمجلة “Obesity Surgery”.. التابعة لـ”الجمعية العالمية لجراحة السمنة” (IFSO).. في الولايات المتحدة الأميركية.. وحمل غلافاً متميّزاً للدكتور فوال تضمّن نبذة عن أهم إنجازاته ومسيرته المهنية، بعدما وقع الاخيتار عليه نظراُ إلى الإنجازات التي حفل بها تاريخه الطبي من عمليات نادرة ومميّزة، أضافة إلى تدريب أطباء من مختلف بلدان الشرق الاوسط والبحوث العلمية.

هذا الإنجاز في ختام عام “ثورة 17 تشرين الأول” على الفساد وأهله من حكّام وسياسيين.. ألا يستحق من الرئيس المُكلف حسان دياب النظر إلى هذه النوعيات من اللبنانيين.. الذين هم فعلاً “تكنوقراط” لا يمثلون إلا الشعب.. لأنهم من الشعب وللشعب يعملون.. والدكتور فوال طبيب قدّم الكثير وهو واحد من كثير من اللبنانيين الذين تليق بهم عبارة “الرجل المناسب في المكان والزمان المناسبين”.. على عكس المتحزّبين والمترزّقين من سماسرة الكراسي وسرقة الشعب..

*للاطلاع على المقابلة أدخل إلى الرابط التالي:

https://checklebanon.com/sitenew/content/descriptionall/23/104607

مقالات ذات صلة