خاص: رغم التضليل والتحريف والتشويه: سنبقى ونرتقي ولو كره الكارهون!

“إنْ لم تستح فإفعل ما شئت”.. بكل أسف هو أقل ما يمكن أنْ نصف به مَنْ تجرّأ على اقتطاع جزء من احتفاليتنا.. التي تمجّد الصحة وتتماهى مع الوطن في صحّته وإنسانيته ورشاقة أحداثه وإحداثياته على ثقل همومه المتزايدة يوم تلو آخر..

عدنا بعد غياب تجاوز السنتين لنكون أمام حدث صحي إنساني وطني جامع.. نُعيد مع “شمس الغنيّة اللبنانية” نجوى كرم ترداد “نحن شعبك يا الله”.. مؤمنين بأنّ الوطن واحد للكل وبأنّ الأحزاب تهدم ولا تعمّر.. وبأنّ الأوضاع مهما كانت مأساوية لا بُدَّ من أنْ نستخرج من عتمة الليل بارقة أمل..

وعليه تحدينا… وكان ميلاد ملكة الرشاقة Queen Of Fitness 2021 مريم أبو زهرا وليس “ملكة الأحزاب اللبنانية”.. وقدّمنا تحت إشراف السيدة إيمان أبو نكد صاحبة فكرة الحدث ككل وفكرة العرض الوطني الهادف الى خفض رايات الأحزاب ورفع راية الوطن الأوحد في حفل ضجّت به وسائل الإعلام ومواقع التواصل.. لكن دائماً للناجحين أعداء.. وأحياناً قد يستغلّون او “يخلقون” أي ثغرة يظنّون بأنّهم يدخلون فيها إلى أساس نجاحاتنا ليهدموها..

فليدركوا جيّداً أنّ كيدهم مردود في نحورهم.. ولن نمنحهم شرف ذكرهم.. بل يكفيهم ذّلاُ أنّ عار الفتنة والعزف على وتر الشرخ بين أبناء الوطن الواحد هدفهم وسياساتهم.. بل ما قاموا به اعتقاداً منهم بأنّهم يؤذوننا إلا أنّهم شرّعوا أمامنا أبواباً واسعة لشرائح قد لا تكون على اطلاع باحتفاليتنا..

ودون أنْ نغوص في تفاهاتهم وتُرّهاتهم.. نُحيلهم إلى مقال سابق لموقعنا https://checklebanon.com/sitenew/alltopics/details/148092/sub_articles نحتفي به بهذا العرض الوطني المُشرّف الذي استغلّوه لهدمنا.. فتراهم يجثون تحت أقدامنا لنرتقي أكثر فأكثر..

ويبقى الشكر إلى الإعلام الصادق والحقيقي.. الذي لم يؤمن ولم يصدق ما سعى إليه المُغرضون.. وإنْ وقع في فخ النقل المباشر Copy – Paste دون وعي.. وسعياً لسبق صحفي.. فإنّ الشكر موصول لهم عند المُسارعة إلى كشف الحقائق وتكذيب من سعى إلى الترفع عبر نجاحات الآخرين..

 

خاص: إدارة Queen Of Fitness

مقالات ذات صلة