خاص على ذمة الراوي…خبرية اليوم “حامية جداً جداً”: بعد صفي الدين.. مصير صفا؟!

خبرية اليوم “حامية جداً جداً” ولا نتبنّاها.. لكنّ “راوينا” نقلها عن لسان مَنْ أقسمن بأنّهُنَّ رأينه بـ”اُم العين”.. غداة الاستهداف الصهيوني الإجرامي للبسطة والنويري قبل أيام..

نعم وعلى عكس كل ما يُشاع بأنّه لم يكن في موقع الاستهداف.. وبأنّه آمن سليم لم ينزل به أي مكروه.. إلا أنّه “على ذمة الراوي” إصابة رئيس “وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله” وفيق صفا بالرأس وخطيرة جداً..

وحسب مَنْ أخبرن “راوينا” أنّ صفا نُقل بداية إلى مستشفى المقاصد في بيروت.. كونها الأقرب إلى موقع الاستهداف الهمجي.. لكن بسبب عدم توافر الإمكانيات الدقيقة اللازمة للحفاظ على حياته.. نُقل على عجل إلى مستشفى آخر..

هنا انقسم الرأي حول المستشفى التي نُقل إليها.. ففئة أخبرت “راوينا” أنّه أصبح في إحدى غرفة العناية المشدّدة طبياً وأمنياً في “مستشفى الجامعة الأمريكية” ببيروت.. وقد أدخل غيبوبة إلزامية نتيجة الأضرار الكبيرة التي اصابت العديد من مؤشراته الحيوية الحياتية..

وفئة أخرى أصرّت على نقله إلى “مستشفى الرسول الأعظم”.. بعدما دخل في غيبوبة متأثراً بالتهتك الكبير الذي لحق برأسه.. وفي مطلق الأحوال وأينما كان.. يبقى السؤال بعد هاشم صفي الدين مصير صفا مُعلق على خشبة “الخبر ما ترى وليس ما تسمع”!!

الذراع المالي والإداري ورفيق نصر الله الأكثر تشدُّدًا”.. من هو هاشم صفي  الدين الخليفة المحتمل لقيادة حزب الله؟ - اخبار الغد
خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة