نتفليكس تحقق رغبة المُشاهدين وتُعلن عن موسم جديد من “وينزداي

وأخيراً، حسمت شبكة نتفليكس الجدل حول مصير الجزء الثاني من مُسلسل الرعب الكوميدي “وينزداي”، وأعلنت عبر حسابها على “تويتر” عن انطلاق الضوء الأخضر لموسم ثانٍ حصري من المسلسل، سيتم قريباً الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة به.

ونشرت نتفليكس عبر تويتر مقطعاً دعائياً لأفضل أجزاء الموسم الأوّل، وأرفقتها بعبارة “رسمياً: وينزداي الموسم الثاني قادم!”.

بينما، أعرب المؤلّفان والمنتجان المنفذّان للمسلسل ألفرد غوغ ومايلز ميلر، في لقاء متلفز عن سعادتهما بإنتاج هذا العمل التلفزيوني المتميّز، الذي أسر قلوب متابعيه في مختلف أنحاء العالم، كما عبّرا عن المزيد من السعادة للإعلان عن استمرار هذا العمل في موسم جديد، وإتاحة الفرصة مرّة أخرى للجمهور لمتابعة أحداث موسم جديد يمزج بين مشاعر التشويق والرعب والاثارة التي تعج بها أكاديمية “نيفرمور”.
 

شهرة واسعة ومراتب أولى
وكان مُسلسل “وينزداي” قد حقّق شهرة كبيرة ونسب مشاهدة مرتفع منذ عرضه الأوّل في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ليحتل وفق مجلة “فارايتي” بعد أسبوعين فقط من عرضه لأوّل مرة على نتفليكس مرتبة متقدّمة بين أكثر مسلسلات البث المباشر شهرة على الإطلاق، مع إجمالي 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أوّل 28 يوماً من عرضه، ليصبح رقم 3 ضمن قائمة الأكثر مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ نتفليكس.
ووفقاً لحساب نتفليكس الإلكتروني، تمّت متابعة المسلسل فيما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي، ليُحطّم بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد ساعات مشاهدة في الأسبوع لمسلسل تلفزيوني باللغة الإنجليزية على نتفليكس، وذلك لمرتين، عندما احتل المرتبة الأولى في أسبوعه الأول مسجلاً 341.23 مليون ساعة مشاهدة، وتصدر المرتبة الأولى مجدداً في الأسبوع الثاني بعدد ساعات مشاهدة بلغت 411.29 مليون ساعة.
 

قصة المسلسل
ويعتبر مسلسل “وينزداي” تكملة مُستحدثة لسلسلة أفلام الرعب الكوميدية “آدامز فاميلي”، من إخراج المخرج تيم بيرتون، ويدور حول انضمام الابنة الفخرية لعائلة آدامز، التي تقوم بدورها الممثلة الشابة أورتيغا، إلى أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة للأطفال الخارقين، والذين يحظون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، وسرعان ما تقع المشاكل، وأهمها جريمة قتل وحشية تُتهم وينزداي بافتعالها.

  يُذكر أنّ الجمهور لم يتأثر فقط بالمسلسل، بل امتد نطاق الرقصة الغريبة التي أدتها الممثلة جينا أورتيغا “وينزداي” في الحلقة الرابعة من مسلسل الرعب الكوميدي “وينزداي”، إلى الكثير من الجمهور وحتى النجوم والمشاهير حول العالم بينهن ليدي غاغا وجيجي حديد.

مقالات ذات صلة