خاص: آلام الظهر تُعكّر على آديل إحياء حفل العام الجديد!

بكثير من الألم، ظهرت المُغنية البريطانية “آديل” وهي تترنّح على خشبة المسرح خلال إحيائها حفل ليلة رأس السنة 2023 في لاس فيغاس.

صحيفة “دايلي ستار” كشفت عن أنّ نجمة أغنية “هالو، كانت تُعاني من آلام مُبرحة في ظهرها، نتيجة لإصابتها المزمنة بـ”عرق النساء”.

وبيّنت الصُوَر التي جرى تداولها عن الحفل، انتقال آديل ركضاً من أحد جوانب المسرح إلى الآخر، لتكشف أمام الجمهور عن أنّها مضطرة للتجوّل الدائم أو الجلوس الثابت نتيجة لحالتها المؤلمة.

وكانت أديل (34 عاماً) قد صرّحت مؤخراً بأنّها لطالما عانت من آلام ظهرها المزمنة، معتبرة أنّ الألم اجتاح نصف حياتها، وهو ما يعود الأمر إلى الإجهاد أو الحركات الخاطئة.

وأوضحت أنّها تعرّضت للإصابة بـ”عرق النسا” مرّتين، الأولى في سن الـ15، والثانية بعد ولادتها بعملية قيصرية، ما تسبب في الحالتين بخلع في الحوض وانزلاقات خضروفية.

أما الحفل الذي كانت آديل تُحييه في لاس فيغاس، فبلغت تسعير تذاكر كبار الشخصيات 4 ملايين جنيه إسترليني، التي تخوّلك أيضاً متابعة مباريات Las Vegas Formula 1 Grand Prix، التي ستُقام في نوفمبر 2023.

وقد تعرَض الجمع بين حفل آديل وسباقات السرعة لانتقاد واسع من الجمهور، الذين اعتبروه يقلل من قيمة المُغنية الكبيرة، ورفضوا أنْ تكون سلعة تسويقية للحدث الرياضي.

مقالات ذات صلة