خاص: زكريا فحّام يقاوم بالفرح.. متوّجاً نرجس بيطار ملكة جمال العرب – لبنان”!

في زمن تطغى عليه الأزمات، وتُقرع طبول الحروب، وفي ظل انتظار اجتياح من هنا، أو هزة من هناك وجدار صوت من هنالك، يضيع الفرح وتضيع معه لحظات الأمل في لبنان..

لكن، لا يزال هناك مَنْ يؤمنون بالفرح والأمل والحياة، هناك مَنْ لا يفسحون لليأس مطرحاً للعبور إلى حياتهم، فيقاومون بالإنجازات ويتحدون بالإحتفالات، وخير مثال على ذلك “حفل انتخاب ملكة جمال العرب”، الذي نظّمه الإعلامي الزميل زكريا فحام أمس الثلاثاء، في قاعة “بلازا بالاس” طبرجا.

حضرت الحفل كوكبة من وجوه المجتمع اللبناني وسيدات الأعمال، تقدمهن الدكتورة حنان نصر مؤسِّسة ورئيسة “ملكة جمال العرب وأوروبا”.

وكعادته كان الزميل فحّام حاضراً بقوة ومهتماً بأدق التفاصيل، رغم كل محاولات إحباطه لإلغاء الحدث بسبب الظروف المحيطة بالمنطقة، لكن إصراره وإيمانه بأهمية السياحة أطلقا الحدث في موعده ومكانه.

تبارت في الحفل 11 شابة، واجهن لجنة تحكيم ضمت 13 عضواً من مختلف الاختصاصات.

قدّم الحفل الممثل وجيه صقر وأحياه الفنانان أمير يزبك ووسام الأمير اللذان قدّما ديو غنائي جميل، كما جاءت خصيصا من الأردن وشاركت في الحفل صاحبة الصوت الجميل والحضور الراقي المغنية بتول بني.

كرّم الزميل فحّام خلال الحفل المؤثرة رابيكا يزبك بالمشهورة باسم becky، على إصرارها ونجاحها رغم تعرضها لحادث سير جعلها مقعدة. واختتم الحفل بتتويج نرجس بيطار من جنوب لبنان بلقب “ملكة جمال العرب – لبنان”، أما وصيفتها الأولى فكانت زينب خليفة، الوصيفة الثانية ماريبال مطر، الوصيفة الثالثة لين ترشيشي والوصيفة الرابعة لين كردي.

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة