بالفيديو – بايدن سيهزم “ترامب في عام 2020”!

سجل الرئيس الأميركي جو بايدن، زلة لسان جديدة، حيث أكد بكل ثقة بأنه “سيهزم دونالد ترامب في 2020″، وذلك أمام تجمع حاشد في ولاية ويسكونسن الجمعة.

وقال بايدن: “سأهزم دونالد ترامب. سأهزمه مرة أخرى في 2020”.

ويواجه الرئيس الأميركي الذي تغلب على ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020، معركة شاقة لتحقيق الانتصار في 2024، حيث تزداد الضغوط عليه للانسحاب من السباق بعد أداء كارثي في ​​المناظرة الأسبوع الماضي.

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن، في مقابلة مع قناة إيه بي سي: “لا أحد مؤهّل أكثر منّي لكي يكون رئيسا أو للفوز” في الانتخابات الرئاسيّة الأميركيّة.

وشدّد بايدن الذي تعرّض للانتقادات على خلفيّة قدراته العقليّة منذ مناظرته السيّئة ضدّ خصمه الجمهوري دونالد ترامب، على أنّ وظيفته تشبه “الخضوع لاختبار إدراكي كلّ يوم”، وذلك عندما سأله الصحافي جورج ستيفانوبولوس عمّا إذا كان مستعدا للخضوع لهذا النوع من الاختبارات.

وتحدث بايدن حول المناظرة “الكارثية” التي جمعته مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والتي ظهر فيها بايدن بشكل سيء جدا، وبنوع من عدم الوضوح أو الخرف.

وقال بايدن: “لقد كانت حالة سيئة لي.. لكن لا يوجد مؤشر على وجود أي حالة خطيرة. لقد كنت مرهقا. لم أستمع إلى غرائزي فيما يتعلق بالاستعداد. كانت ليلة سيئة.”

وأكد بايدن إنه لا يضع اللوم على أي أحد، بل على نفسه فقط، ولم يدخل في التفاصيل لكنه ظل يردد عبارة “إنها كانت ليلة سيئة بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة