خاص: أحدث انتهاكات الصهيوني..مسخرة Live : “كم تبعد مخازن حزب الله عن السوق الحرّة؟” (فيديو)

“قالولكن مرحبا دولة زعلتو.. سألوكم وينية الدولة؟ ما رديتو”.. يعني بالمختصر المُفيد وخلال أقل من شهرين يخترق “الإعلام العبري” شبكة الاتصالات اللبنانية.. ويتباهى على الهواء مباشرة بهذا الخرق الفاضح والفادح.. و”بالآخر قال شو: الأمن ممسوك”!!

لا يا معاليك ومعاليه ومعاليهم.. لا أمن ممسوك ولا حماية موجودة.. إسرائيل تخترق الجو والبحر والبر.. وشبكات جواسيسها وعملائها منتشرة أكثر من الشعب.. لاسيما من “أهل البيئة الحاضنة” وضيوفهم من “نازحي الشقيقة”..

تقصف.. تقتل.. تدمّر “فدا…”.. وحتى اتصالاتنا وهواتفنا أصبحت مُباحة.. هذا الخرق “يا جماعة” يشكّل تهديداً كبيراً جداً.. بل الأنكى أنّهم يتهكّمون ويستهزؤون بنا.. فيتصل “إبن حرام” ناطقاً بالعربية ويكيل النكات السمجة.. وسرعان ما تنتشر الفيديوهات الكاشفة لفضيحة “دولتنا العليّة”.. والمحميّة من الحضن الإيراني..

حتى لأصبح الواحد منّا يخاف أنْ “يلعب بديله”.. لعل إسرائيل ترسل إلى هاتف زوجته محادثاته ومغامراته العاطفية.. فينفضح أمره و”يُنشر على صنوبر بيروت”..

ولكن ومن باب الإنصاف.. وكي لا نتّهم الإسرائيلي بمفرده.. الإيراني أيضاً اخترقنا ويستبيحنا على كل الجبهات.. والأمريكي ليس أفضل حال.. وحتى السوري يلعب لعبته إنْ لم يكن “بجواسيسه وأزلامه”.. فمن خلال نازحيه “الأشاوس”..

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة