خاص: حرب “ولعانة” بين متعهدي الفرح في لبنان… ماذا تفعلون!؟

للأسف “أزمة” كبيرة اندلعت بين أهم المؤمنين بقيامة واستمرارية “لبنان الفرح”..

كبار متعهّدي الحفلات كَمِنَ “الشيطان” في تفاصيل علاقاتهم.. فأوقع بينهم شرخاً من الاتهامات و”القيل والقال”.. وصل إلى أروقة المحاكم..

ولكن دون الدخول في دهاليز هذا المعمعة أو المشاركة بما ليس لنا علم به.. كوننا بعيدين عن أي أمور دارت أو تدور في كواليس الأحداث.. فإنّنا نؤكد أنّ القانون سيأخذ مجراه بحق كل مَنْ أساء إلى صورة البلد الناصعة..

إلا أنه ومن باب الإيمان بجهود وتعب الكثير من مُتعهدّي الحفلات للحفاظ على صورة لبنان الجميلة.. ونخص بالذكر المتعهّد “حسين كسيرة” أحد أوجه لبنان الحضاري.. فإنّنا نرفض أنْ يتحوّل المحافظون على الفرح في زمن القحط والأزمات.. إلى صورة عن سياسيينا الذين دفنوا الفرحة وعزفوا على أوتار شلل البلد..

فنداء نابع من أعماق القلب نوجّهه إلى المتعهدين المحترمين بضرورة الابتعاد عن كل ما يمكن أنْ يُعكر صفو الموسم ويشوّه الحفلات.. لأنّه لم يتبق لنا إلا “أنتم” الرافعين للواء إحياء سياحة وحياة لبنان من خلال استقطابكم لأهل الفن من نجوم لبنان وعالمنا العربي..

لذلك أليس من الأولى التركيز على ما تدرّ هذه الحفلات من أموال وتيسير لأمور مؤسسات سياحية ومطاعم وتحريك لعجلة الاقتصاد الراكد.. ولماذا القصف على ما يُعيد الروح إلى خط النبض اللبناني المتوقف؟!.. وحفلة الفنان المصري عمرو دياب التي جرت في وسط بيروت منذ يومين أكبر دليل على ما نقول.. إذ كم “شغّلت” مطاعم وفتحت أبواب رزق للكثير من العوائل في الزمن الصعب؟!..

التقط سيلفي مع معجبيه ووجه تحية للحضور … لقطات من حفل عمرو دياب في لبنان | ألبوم | في الفن

وختاماً كلمة حق تُقال للشاب الطموح المؤمن والمناضل والمُخاطر في أحلك الظروف “الكسيرة”.. الذي كان ولا يزال من أوائل المطالبين بإعادة الحركة إلى البلد منذ زمن “كورونا”.. ولا يزال مواصلاً “جهاده السياحي” لأنه مؤمن بقيامة لبنان.. وها هو اليوم يكرّر زيارة تامر حسني إلى لبنان للعام الثاني.. كما يستقطب أصالة.. ومثلهما الكثير من النجوم محليين وعرباً..

فشكراً وألف شكر لمتعهدي الحفلات الفنية عموماً.. وشكر عن تجربة شخصية إلى “الكسيرة” لأنّه من الداعمين الأوائل لكثير من المناسبات والنشاطات… قلبه مضياف وصدر مطعمه يتسع لكثير من المحبين..

 

ختاما… لا يليق بنا وبكم الا الفرح.. والرقيّ.. والنجاح..

.. بإنتظار حفلات عامرة بالحضور والتنظيم والتألق.. فهذا هو لبنان السياحة والجمال..

خاص Checklebanon
رئيسة التحرير: إيمان ابو نكد
مدير التحرير: مصطفى شريف

مقالات ذات صلة