كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

Maysoun Hilal

الجمال والحبّ... هما انتِ

Wed,Feb 26, 2014

 

الجمال والحب ... هما انت

 

عشق الجمال فن ... وفن الجمال عشق، فإذا امتزج العشق بالفن بين الأيادي التي تقدّر هبة الله الرائعة، جاءت النتيجة تحفةً من إبداع الخالق الجميل الذي يحب الجمال، وجئت انتي هذه التحفة الأبدية التي تشّع نوراً وتألقاً. وهذا النور يا سيدتي هو ما يدفعني إلى بلورة جمالك وإبرازه كي يستمر بالتميز والتألق، ويشّع دوماً وأبداً من الداخل إلى الخارج، لينير الدنيا في قلوب كل من يراه... 

 

١- اعشقي شعرك

حين يتماوج متدللاً  ليداعب خدك، أو يرتفع شامخاً راقياً ليتوّجك ملكةً بين الحضور، أو ربما يتلون بما في الحب والحياة من صخبٍ وهدوء ورصانةٍ وجنونٍ في الوقت نفسه، سوف تكتشفين القيمة الحقيقية لشعرك الرائع الذي يمنحك شخصية متميزة مع كل لفتةٍ أو نظرةٍ، ومع كل حالة من المشاعر والأحاسيس التي تمرين بها...دلّلي شعرك الملكي بامتياز، عالجيه وامنحيه ما يحتاج كي يصبح هو فعلاً ما تستحقينه أنت!

 

٢-  إعشقي وجهك

هو مرآتك التي تخبرك دوماً أنك الأجمل، وفي تكوينه وتفصيلاته الصغيرة حار الشعراء الأدباء، وغاصوا في الكلمات والحروف إلى أعماقها ليكتشفوا ما يناسب روعته الملائكية. هو سر اللفتة الأولى والهمسة الأولى والشغف الأول... فدعيه يعطي الإنطباع الذي تحبين بالطريقة التي تناسبك أنت فقط، ودعينا نظهر نضارتك ونحميها ونمنحها الحيوية اللازمة كي تعلن على الملأ حبك للحياة وعشقك لكل ما هو جميلٌ فيها، إنطلاقاً من عنايتك بمعاني الجمال المرسومة في وجهك لتضج دوماً بالحياة والحيوية والحب. 

 

٣- إعشقي عينيك

" عيناك أعلنتا... أن الربيع صحا"

 وكل اعلانٍ في العين تقابله نبضةٌ في قلب عاشقٍ أسرته لفتةٌ فاتنةٌ...، فالعيون هي التي تقوم بواجبك عنك، تتحدث عنك وتتمنّع عنك، وتبكي وتضحك عنك... عيناك ينبوع حنان وحب وكبرياء، دعينا نساعدها على النطق بما تشعرين ونمنحها النظرة التي تفيض بما تشائين. فالنظرة الواحدة منك قد تكفي لنقل مجلدات من المعاني في جزء بسيط من الثانية، ونحن نختزل لك هذه المجلدات بعنايةٍ تجعل عينيك تقول لك كل شيء دون أن تقولي شيئاً!!!

 

٤- إعشقي ابتسامتك

حين تبتسم لك الدنيا تعيشين حلماً جديداً يتحقق كل يوم... وطيف إبتسامتك حلم يختال في قلوب الأخرين مترنماً بأجمل الألحان، فهي تسبقك إلى التحية وتضم من حولك إلى عالم من الفرح والتواصل والتقارب. هي تبعث الرسائل الواضحة دون منةٍ أو تعب، ونحن نلونها لك بأجمل وأبهى الورود وعطور الفاكهة المحببة المتنوعة. اجعلي ابتسامتك تتكامل مع جمالك بخطوطٍ وألوانٍ تظهر اناقتها ومعانيها، واتركي لمشاعرك العنان كي تظهر متى وكيف أنت شئت فيها...

 

٥- إعشقي جسدك

اهدانا الخالق هذا الجسد تحفةً من الإبداع تكتنز في أصغر طياتها أسرار الخلق والكون والتطور، وعرف الأقدمون قيمته منذ عصور، فجعلوه محور ابحاثهم ودراستهم كي يبقى في أجمل مظهر وأحسن حال.

هو أنت بكل ما فيك فاهتمي دوماً بكل ما فيه، ودعينا نعطيه كل العناية اللازمة بواسطة علاجات الــ"AYURVEDA"  التي تختزن الحكمة الهندية القديمة والأسرار الهندية المقدسة، فهي  تمنح جسدك القوة والعافية والتجدد وتخلصك من كل الضغط والتشنجات التي تضعك الحياة في مواجهتها كل يوم.    

 

٦- إعشقي يديك

انها الشرارة الأولى لكل البدايات وكل النهايات.... هي لمسة الحب والحنان والعطف والشوق والحنين، وهي الحاضن الأبدي لإعلان إتحاد أزلي في قفص ذهبي لا يفتح بابه أبداً طالما انتما معاً...، فدعي أناملك تناسب برفقٍ ونعومةٍ ورقةٍ... ودعينا نساعد انسيابها وشبابها لتظهر شخصيتها الخاصة كما انت تظهرين شخصيتك المميزة في كل ما تفعلين وتقولين وترتدين... وحين ترتدي يدك شخصيتها الرطبة الحريرية الملمس، ستشعرين بأنك الآن صرت أجمل من اي وقتٍ مضى...   

 

٧- إعشقي قدميك

يقال أن التخلص من هموم الحياة ومن سمومها يبدأ من أسفل القدمين، ويقال أيضاً أن القدمين هما من أكثر النقاط إغراءً في جسد المرأة، ولا يعقل يا سيدتي أن تهتمي بكل مساحات هذا الجسد الجميل دون أن تعطي قدمك الإلتفاتة التي تستحقها!

فحافظي إذاً على قدميك اللتين تحملان قوامك بتناسقٍ جذاب... دلّكيهما ودعينا نحميهما من التعب والتشقق، ثم ندلّلهما كما يلزم بالألوان المغرية، والطلاء الذي يتناسب مع الموضة كما يتناسب مع شكل القدم والأظافر والحذاء الأنيق أيضاً!

 

٨- إعشقي زفافك

... وها قد إقترب يومك الموعود...، فاجعليه حقاً يومك أنت وحدك، لتطلي هالةٌ من نور وجمالٍ أسر!

نحن نحضرك لهذا اليوم قبل فترةٍ طويلةٍ فنبدأ معك بجلسات متخصصة للوجه والجسم والروح، ونحيطك بالموسيقى والزهور والشموع والعطور، وها أنت الآن تشرقين في يومك كما الشمس في سماء صافية، وتبهرين كل من حولك...، ها أنت تثيرين آهات الإعجاب وحسرات الحاسدين كما تثيرين قلوب المحبين والأصدقاء، فلا تدعي الوقت يداهمك وضعي هذه المسؤولية بين يدينا لنجعل يومك هو الأجمل على الإطلاق!!!

 

 

 

 

POST A COMMENT