كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

الرجل لا يرى عيوب جسم زوجته أثناء العلاقة الحميمية

Sat,Mar 15, 2014

 

تخشى الكثير من النساء جراء قلة ثقتهن في أنفسهن من ممارسة العلاقة الحميمية مع أزواجهن ، لأنهن منزعجات من بعض العيوب في أجسادهن .
 
و لكن في الواقع و حسب ما ورد في استطلاع للرأي أجري عبر الانترنت أن 76 % من الرجال لا يلاحظون الكثير من العيوب المنتشرة في جسم المرأة.
 
و بالمقابل كشف استطلاع آخر أجابت عنه النساء ، فاتفقت 80 % منهن على أن الرجال كما لو أنهم يصبحون عميان أثناء الجماع ، فلا يلاحظون إذن معظم العيوب الموجودة في جسم المرأة. فما هي إذن العيوب التي لا يلاحظها الرجل في جسم المرأة أثناء العلاقة الحميمية ؟
 
– الرجل لا يلاحظ وجود شعر خفيف على جسم المرأة .
 
– الكثير من الرجال لا ينتبهون إلى رائحة العرق في جسم المرأة ، بل هناك بعض الرجال الذين يثارون جنسيا من رائحة عرق زوجاتهن ، لأن هذه الرائحة تزيد من نسبة إفراز هرمونات التستستيرون وأوكسيفيسينا ودوبامينا ، التي تزيد الرغبة الجنسية عند معظم الرجال.
 
– 85 % من الرجال لا يهتمون بوجود شعر على محيط المنطقة التناسلية.
 
– نسبة كبيرة من الرجال لا يهتمون بالزيادة الطفيفة في وزن المرأة .
 
– 40 % من النساء قلن من خلال الاستطلاع أن الرجال لا يهتمون بالشعر و المكياج أثناء الممارسة الجنسية، بل و أنهم يفضلون الشعر الفوضوي و الوجه الطبيعي.
 
– عندما تكون الرغبة الجنسية كبيرة عند الرجل، فإنه لا يأبه بنعومة أو خشونة جلد زوجته. فلماذا إذن خوف المرأة من أن يكتشف زوجها عيوب جسمها ، مادام لا ينتبه إليها ؟ نصيحتنا إليك إذن بأن تستمتعي بكل لحظاتك الحميمية رفقة زوجك و تخلي عن كل الهواجس التي تشعرين بها و المتعلقة بعيوب جسمك.
POST A COMMENT