كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

ضيفنا

جنى .. فنانة صاعدة بخطوات مدروسة!

Wed,Jun 11, 2014

 
جنى فنانة لبنانية شابة لمع اسمها في الاونة الاخيرة من خلال كليب "درس خصوصي"، الكليب الذي اثار جدلا واسعا  والذي رأى فيه البعض جرأة تميز بها المخرج المثير للجدل جاد شويري.  فماذا تقول جنى في هذا اللقاء حول "درس خصوصي " واعمالها الغنائية الاخرى ؟
- بالرغم من مسيرتك الفنية القصيرة والتي حصدت من خلالها 3 كليبات و 4 اغنيات هل انت راضية عما وصلتِ اليه حتى الان ؟
* انا راضية و الحمد الله. لكن كما سبق وذكرت لا زلت في بداية الطريق واعتقد ان الكليبات التي قدمتها كانت بمثابة بطاقة تعريف لي في لبنان والوطن العربي  لأن كل كليب كان مختلفاً من حيث الشكل و المضمون سواء "بنت من الشارع" "اذا فكرك " او "درس خصوصي" اما بالنسبة لـ "حبيبة حبيبي"، فهي أغنية من كلماتي و ألحاني ويمكنكم مشاهدتها عبر موقع "يوتيوب" ولم تصور على طريقة الفيديو كليب.
- بمناسبة كلماتك والحانك الا يجدر بك ان تقدمي اغنية  من صنعك مئة بالمئة ؟
* هذا صحيح ولكن في البداية فضلت، بالتنسيق مع ادارة اعمالي، ان اقدم اغنيات من كلمات و الحان شعراء وملحنين معروفين وبالتالي سوف ادخل الى الساحة الفنية بطريقة قوية وعاجلا او اجلا سوف اقدم اغنية من كلماتي و الحاني.
 
- انت خريجة معهد الفنون، قسم اخراج وتمثيل وهناك مثل لبناني يقول "الي بيحمل كذا بطيخة بيضيع" فكيف تنسقين؟
* دراسة الاخراج و التمثيل شيء و الغناء شيء اخر فانا عندما اقدم اغنية انسى تماما بأنني ممثلة ودرست الاخراج لأنني اعطي كل عمل حقه. لذلك تتركز خطواتي الآن في الغناء وقد تلقيت مؤخرا عدة عروض للتمثيل، لكني رفضتها جميعا لانني اريد ان اتفرغ للغناء فقط. 
- بعد 3 كليبات تشعرين انك تسيرين في الخط الصحيح ام انك مقصرة بعض الشيء؟
* لا على الاطلاق لانني ادرس خطواتي بتأنٍّ بالتعاون مع ادارة اعمالي "ميوزيك از ماي لا يف". أرفض فكرة الذين يصعدون بسرعة الصاروخ ثم يهبطون بسرعة او يختفون. وهذا الاسلوب ليس من سياساتي ولا من طموحي، لذلك لا اعتبره تقصيراً بل اعتبره تركيزاً ودراسة متأنية لخطواتي.
- السؤال البديهي الذي يطرح نفسه انت ابنة الشاعر مارون روحانا. فلماذا لم يقدم لك اغنية خاصة بك ؟
* علي اثبات وجودي كمغنية بعيدا عن والدي، وان اثبت انني قادرة على تقديم الالوان الغنائية المختلفة.
- انطلقت من برنامج استديو الفن. فما الذي قدمه لكِ هذا البرنامج ؟
* استديو الفن برنامج يضيف الي اية موهبة جديدة الكثير، وخاصة اذا ما كان المتسابق قد فاز بميدالية في البرنامج مثلما حصل معي، حيث فزت بالميدالية الفضية عن فئة الاغنية الكلاسيكية وقد استفدت كثيرا من هذه التجربة ومن التعامل مع مخرج كبير من وزن سيمون اسمر.
لماذا اعتمدتِ طريقة الأغنية المنفردة وليس الألبوم ؟
* اعتقد ان سياسة الاغنية المنفردة يمكن ان تأخذ حقها من النجاح والانتشار على جميع الاصعدة سواء عبر الاذاعات او كفيديو كليب يذاع عبر القنوات الفضائية. ومن ثم اعمل بالتنسيق مع ادارة اعمالي على جمعها في البوم واحد.   
 
POST A COMMENT