كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

ضيفنا

زهرمان لـ Checklebanon: أدعو خصوم السياسة لمد اليد في رمضان!

Wed,Jul 01, 2015


في شهر رمضان، شهر العبادات يعيش النائب اللبناني حياة قد لا تكون عادية تماما، رغم ان الاهتمام بمشاكل الناس لا يتوقف خلال هذا الشهر، الذي يتقاطع فيه العمل السياسي الانمائي بممارسة الشعائر والعبادات، فيتغير شكل الحياة ويكون اللجوء الى التقوى والايمان والتعلم من معاني رمضان.

في هذا السياق كان حديث النائب خالد زهرمان لـ Checklebanon، حيث قال: "ان شهر رمضان هو شهر العبادة والتقرب من الخالق فيه نمارس حياتنا الدينية نصوم ونصلي ونقرأ القرآن، وبكل تأكيد لا يمكن ان يتوقف عملنا مع الناس كنواب فنستمر بعملنا كالمعتاد مع تغير طفيف خلال هذا الشهر الفضيل الذي نتمنى ان يعيده الله على الجميع بالخير والبركات".

وأشار النائب زهرمان الى انه "في شهر رمضان أيضا تجتمع العائلة على مائدة الإفطار وفي احيان كثير اضطر كنائب لأن ألبّي دعوات الإفطار الكثيرة التي توجّه الينا كنواب، وأحاول ان أوازي بين الدعوات التي تأتيني وبين الاتزام بالإفطار العائلي.

أما عن مشاهدة المسلسلات وبرامج التلفزيون فقال زهرمان:"لا اهوى مشاهدة التلفزيون باستثناء بعض البرامج السياسية التي اتابعها دوما، ولكن بما انه في شهر رمضان تغيب البرامج السياسية عن الشاشة، فلا اتابع اي برنامج واخصص الوقت في المنزل بالجلوس مع العائلة وبالصلاة وقراءة القرآن، اضافة الى متابعة قضايا الناس في عكار".

النائب زهرمان دعا "خصوم السياسة" في شهر رمضان الى "مد اليد لبعضنا البعض كي نعمل سويا لمصلحة البلد"، واضاف: "على الخصوم ان يتوقفوا فوراً عن سياسة التشفي التي لن تنفع، وان نتفرغ سويا للنظر في مشاكل الوطن الكثيرة ونعمل على حلها، وعلينا ان نستفيد من معاني شهر رمضان وأن نمد اليد لبعضنا البعض لإنقاذ البلد الذي يتعرض لمخاطر كثيرة في ظل ما يجري في المنطقة من احداث وان لا ننظر لحسابتنا الشخصية الضيقة على حساب مصلحة الوطن التي يجب ان تكون وحدها فوق كل اعتبار".

وختم النائب زهرمان متمنياً للجميع صياماً مقبولاً، وان يمر هذا الشهر على لبنان بالخير والبركات والازدهار.


خاص Checklebanon

POST A COMMENT