كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

CHAPEAU BAS

شيخ الشباب سامي الجميل .. Chapeau Bas!

Fri,Oct 16, 2015

قالها النائب سامي الجميّل، وإن بطريقة غير مباشرة: هذا المال الذي نتقاضاه أجر عملنا كنوّاب "مال حرام" منذ اللحظة الأولى بعد التمديد!

قالها الشّيخ سامي، كاشفاً في إطلالته التلفزيونية الأخيرة أنه منذ التمديد لا يقبض راتبه النيابي، بل يحوّله تلقائياً لخدمة جمعيات خيرية، لا لسبب اكثر إقناعاً من أن هذا المال غير متعوب فيه، وأنه ليس ثمن وكالة من الشعب لهؤلاء النوّاب!



نعم يا سعادة النائب، نعم يا فخر جيل الشباب ويا أمل لبنان ببعض الخير من هذه الطبقة السياسية الهرمة والفاسدة.. هذا المال حرام عليكم، لكنّ زملاؤك يقتنصون الفرصة لنهبنا عبره غير آبهين، فيما بقيّة الشعب تموت في العبّارات وعلى الطرقات جوعاً وحرمانا!

نعم شيخ سامي، لم تفاجئنا عزّتك وكرم نفسك، وأنت إبن بيت "نظيف"، عريق، وطنيّ، عوّدنا كيف نحيا مقولة "لبنان أولاً" بالفعل، لا بمجرّد الشعارات!

نعم أيها الزعيم الواعد، وإن كان معظمنا لم يعد يثق بأي من مخلّفات الطبقة السياسية، لكنّك مع قلّة من الشباب سواك تردّون بعض الأمل بمستقبل أفضل للبنان.. مستقبل فيه من تلك الشفافية والأمانة ما يكفي لبناء وطن ودولة.. مستقبل فيه من الثورة ما يكفي للإطاحة بكل فاسد ومفسد، وفيه من الإباء ما يكفي لاستعادة كرامة هذا البلد وعنفوان أبنائه الضائع وسط أكوام النفايات!

نعم يا أمل لبنان .. Chapeau Bas ..  وسِرْ على هذا الدرب ما حييت .. وكلّنا معك!


خاص Checklebanon

POST A COMMENT