كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

CHAPEAU BAS

وائل كفوري ... يا سلطان الرومانسية Chapeau bas!

Mon,Dec 08, 2014

ضمن "أسبوعية" موقعنا بعنوان "Chapeau Bas" تقرأون في كل مرة تحيّة مستحقّة لصاحبها..
ومستحق التحية هذه المرة هو ابدا وائل كفوري .. فقولوا له معنا: يا "سلطان الرومانسية "  .. Chapeau Bas !


انت " الحالة" منذ اطلالتك الأولى هاويا مبدعاً، انت "الحالة" اليوم فناناً رائع العطاء... وانت "الحالة" الى وقت طويل وطويل.. انت "حالة حب" قليلا ما عرفت القلوب مثلها، انت حالة احساس تطغى على كل ما عداها.. انت حالة رقيّ تروق لكل عقل منفتح...

تحية الى صوت إن هدر دوّى... تحية الى صوت إن حنّ اشجى... تحية الى صوت إن غنّى اطرب واغنى... تحية الى من جعل العشق قصيدة دائمة الترّنم... وهو الذي حمل حكايات عشقٍ من ازمنة صدقٍ، وحكايات وجع من ازمنة قلوب تعرف كيف تحب..، ومن قال ان الوجع يلغي الحب.. هذا وائل كفوري يصدح "كيفك يا وجعي" "فيفتّ وجعه القلب" ويزيدنا حبا وحبا وحبا..!

تحية الى هذا "الوائل الهائل" الذي يوقظ فينا كل احساس ظننّاه غاب او غفى... فيجعلنا نعيش غمرة الحب والالم، اللقاء والفراق، الشوق والإنتظار، الحنين الدائم الى حب انطوى، فمن "صفحة وطويتا" الى "مشتاق كتير"، "يا ضلي يا روحي"، "لو حبنا غلطة"... تجد نفسك مضطرا الى القرار في العشق.. اضطرارا وليس اختيارا...!

تحية اليك ايها المختلف.. في توّحدك بالصوت والكلمة واللحن.. تحية الى حسن اختياراتك لما يجعلك المتربع دوما على "عيون القلوب".. والتحية ايضا الى شركائك في الإبداع كلاما ولحنا وتوزيعا، اذ جميعكم وزّعتم فائضا من الحب والإحساس..
اليك كلّ الحب.. وانت الواثق في خطواته ملكا.. وانت المدلل والخجول معاً.. انت الساكن برجا عاليا والمتواضع معاً.. انت المتألق شكلا ومضمونا معا... وكل الإحترام لذكاءٍ يعرف متى يطلّ ومتى يحتجب.. كلّ الإحترام والحب لقدراتك الصوتية الإبداعية التي وُهِبتها فوَهَبتها..!

اليك ابن زحلة.. يا ابن العنفوان والسلام.. يا ابن الحب والفرح.. اسمح لنا ان نقول يا " مستحيل التكرّر" "كغرامك المستحيل".. هذه الرائعة التي استحقت ان تكون عنوانا لمجموعة اغانيك الجديدة.. فكان من المستحيل ان لا تحفر فينا عميقا.. ان لا تؤجج شغفنا وكوامن عشقنا .. مهما زاد الألم والوجع.. لقد كرست نفسك دوما قيمة فنية لبنانية عالية.. اثبتّ ان الفن الراقي يُراد من الجميع.. ويُسمع من الجميع ويصل الى الجميع.. حتى صرت لبنانيا كونيا..!

وائل كفوري.. يا سلطان الرومانسية... Chapeau bas!

POST A COMMENT