كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

الواقع الوائع

خاص: في عيد العشاق رسالة من "عاشق بوك.. "الحكي ببلاش""!

Thu,Feb 15, 2018


يا "فيسبوكيتي الجميلة" في عيد العشاق أجدّد لك عهد الهوى والغرام بـ "بوست غير شكل"، سأجعلك أميرة كلماتي، و"رح هز الدني بوصفك"، ليست لي القدرة سوى على الكلام والثرثرة العاطفية، فأنا تهتزّ مشاعري مع كل  "لايك من ايديك الحلوين" او تعليق على كلمة او صورة.



قد تقولين يا اميرتي "الحكي ببلاش"، وكل الشباب قادرون على الكلام، قد تسخرين من عشقي ولايكاتي، وتقولين لي بكبرياء "فلّ من حياتي"، ولكن اسمحي لي في هذا العيد وعن بُعد ان اعبّر عن "حبي البوكي"  لك.

كيف لا احبك دون ان اراك وأنتِ رفيقة اجمل ما كتبت على الفيس بوك، كنت دوما السبّاقة في وضع اللايك، وكان وجهي يزداد احمرارا مع كل تعليق منك، كنّا سوياً بطلَيْ "عشق التواصل الاجتماعي" لم نعرف بعضنا البعض عن قرب، جمعنا سويا حب الكلمة، حلقنا عاليا في سماء الفيس بوك، فمن حقنا اليوم ان نحتفل بعيد العشاق عبر الفيس بوك ايضا.

ليس الحب يا عشيقتي ان نرى بعضنا البعض وجها لوجه، احيانا "كلمة"  تكون مفتاحا لبداية حب حقيقي، فالكلمات وما وراءها تكشف مَنْ نحن، وبات العالم اليوم شبكة تواصل اجتماعي، كلما ابتعدنا وكأننا نقترب اكثر، وكلما اقتربنا نعود الى الوراء.

في عيد العشاق لك منّي وردة حمراء مرسومة في قلب "الفيس بوك" لها دلالات كثيرة ارجو منك ان تقبليها من "عاشق بوك" من حقه ايضا ان يحتفل بعيد العشاق مع حبيبة لم يرها... الا في العالم الافتراضي.

 


خاص Checklebanon
 

POST A COMMENT