كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

ما تعشقه المرأة بالرجل !!!

Mon,Jun 16, 2014


من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة، سنسرد لكم هنا أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في الرجل:

-     واضح وذو نظرة مريحة: فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم.

-     مقبل على الحياة وواثق من نفسه: فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح فعندما تكون واثقاً من نفسك سيثق بك الآخرين، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.

-     طول القامة: فالرجل الطويل أكثر تأثيراً وجاذبية للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان والراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

 -     قوة البنية والعضلات المفتولة: لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جداً، مع اختيار الملابس المناسبة.

 -     خفة الدم والمرح: تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة.

-     الذكاء والبراعة: "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك فكيف اذا كان بارعاً مع النساء؟ إن المرأة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث والذي يستطيع أن يحاورها ويبدع في أسلوب الحوار معها وذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.

 -     الخبرة بطبيعة المرأة: المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها فهو يعلم أن المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.

-     الثراء: المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل خصوصاً اذا كان يفتقر المشاعر، فهو يدل على القوة والأمن والراحة والجاذبية أيضاً.

 -     التواصل الجسدي: اللمسة هي أقوى ما يثير مشاعر الإنجذاب ويفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسدياً في كل الأوقات، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.

 -     الشجاعة: فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية.

 

(yahoo)

POST A COMMENT