كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

جرّبي ماسك الجرجير.. لشعر ناعم وصحي !

Mon,Jun 16, 2014

يعتبر الجرجير من الأعشاب الغنية بالفوائد، حيث تتجلى فوائد الجرجير من العناصر الغذائية المكونة له، فهو يملك أوراقاً لاذعة الطعم، ويتم تناولها في دول كثيرة كنوع من السلطة أو مع السلطة، وللتغذية يجب قطف أوراق الجرجير قبل أن تزّهر، أما للفوائد الطبية فيجب قطف أوراق الجرجير بعد الإزهار.

 وقدّم خبراء التجميل طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر، حيث يعتبر ماسك الجرجير من الماسكات المفيدة جداً للشعر، ويساعد على تطويل الشعر وزيادة نعومته وكثافته، ويؤكد خبراء التجميل أن الجرجير يحمل الكثير من الفوائد للشعر ولجماله، ونحتاج لهذه الوصفة حزمة جرجير، وقليل من الماء.

أما طريقة التحضير هذه الوصفة؛ نقوم بخلط الجرجير مع قليل من الماء في المفرمة، ثم قومي بتصفيته جيداً وضعيه على فروة رأسك على شكل مساج للشعر، ثم قومي بتغطية شعرك بغطاء مخصص لذلك واتركي ماسك الجرجير على شعرك لمدة 3 ساعات، بعدها اغسلي شعرك جيداً ومع تكرار الماسك ستجدين نعومة وكثافة في شعرك تدريجياً. وينبغي عدم النسيان بأن للجرجير فوائد كبيرة للشعر فهو منبت ومكثف للشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل على تطويل الشعر، ويقوم بتغذية البوصيلات ويمنع تساقط الشعر ويعتبر من أفضل الأغذية الطبيعية للشعر والمقوى لها.

 

(ياهو)

POST A COMMENT