كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

ندوى الأعور: سحر العشرينات بلمسة عصريّة !

Thu,Jun 05, 2014


تنقلنا المصمّمة ندوى الأعور إلى أجواء العشرينات الساحرة، ولكن بلمسةٍ عصريّة من خلال عرضها الجديد لموسم ريبع وصيف 2014 الذي قدّمته ضمن أسبوع الموضة الخاصّ بفصل الصيف الذي أُقيم في عاصمة الموضة العربيّة بيروت مؤخراً.

تنوعّت المجموعة ما بين التايور، وفساتين السهرة، وفستان الزفاف. وطغت ألوان الباستيل الساحرة على التصاميم الرائعة لتضفي لمسة رومانسيّة على أجواء العرض، حيث سيطرت ألوان فاكهة الصيف الفاتحة على معظم الفساتين التي تميّزت بألوان البرتقالي، والأصفر، والأزرق السماوي، والأخضر الفستقي، والزهري، والفوشيا.


إستعملت المصمّمة مزيجاً من الأقمشة الفاخرة التي تنوّعت ما بين التول، والأورغندي، والشانتون، والتافتا، والدانتيل، والحرير.

وتنوّعت القصّات ما بين الطويل والقصير، وزُيّنت الفساتين بالورود التي جاءت بأشكال عديدة وناعمة. ولإيصال فكرتها بأسلوب سلس يتناغم مع خطوط المجموعة الرومانسيّة، إستعملت المصمّمة ندوى الأعور شرائط الساتان، وخيوط الحرير التي أعطت الفساتين طابعاً غنياً وفخماً، وهذا بالتحديد ما جعل حقبة العشرينات تتجلّى بوضوح في خطوط هذه الجموعة.

وكان ختام رحلة الأعور الرومانسية العابقة بشذى الورود الصيفية مسكاً مع فستان الزفاف الذي أدهش جميع من حضر عرضها، ونال الكثير من التصفيق والإستحسان. حيث جاء فستان الزفاف حالماً باللون الأبيض الناصع، ومفعماً بالأنوثة من خلال التطريز بالكريستال الذي أبرز شفافية التصميم الراقي والساحر.

ندوى الأعور تعود بعرضها الجديد لتتفوّق على نفسها وتقدّم لنا مجموعة تسلب الألباب.

POST A COMMENT