كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

عربيتان ضمن أجمل 10 نساء في العالم!

Thu,Apr 14, 2016



تحت عنوان "إليكم أجمل عشر نساء في الأرض بحسب اختيار رواد الإنترنت"، نشر موقع "UNILAD" البريطاني تقريره السنوي لعام 2016، مظهراً أن الجمال أمر نسبي، وكل من شارك بالاختيار كانت لديه رؤيته وبصمته الخاصة. أما الذين شاركوا في التصويت فكانوا بحسب النسب التالية: 60% أقل من عمر 16 عاماً و35% فوق 35 عاماً، وغالبية المصوتين كانوا من الذكور.

وبرزت ضمن اللائحة نجمتان عربيتان لتحتل المراتب المتبقية جميلات من مختلف أنحاء العالم، وهنا نستعرض اللائحة بأبرز 10 أجمل نساء الأرض لعام 2016:

الممثلة الهندية تامانا بهاتيا


احتلت المرتبة الأولى الشابة تامانا بهاتيا، وهي ممثلة وعارضة أزياء هندية قدمت فيلمها الأول "تشاند ساروشان شيهرا" عام 2005، ولها العديد من الأفلام.

الممثلة والمغنية المكسيكية جاسمين فييغاس

المرتبة الثانية كانت من نصيب جاسمين فييغاس، وهي ممثلة ومغنية مكسيكية وفيليبينية معروفة باسم "جاسمين v"، اشتهرت عندما وقعت عقداً مع شركة سوني العالمية في سن الـ16، ولديها العديد من الألبومات الفنية.

المغنية النرويجية أميلي ماري نيرينغ

احتلت المرتبة الثالثة أميلي ماري نيرينغ، وهي مدونة ومغنية نرويجية، بدأت التدوين عام 2009، وبعد أقل من سنة تمكنت من جذب حوالي 3.5 ملايين زائر إلى مدونتها التي أصبحت من أشهر المدونات في النرويج.

الممثلة الأميركية يايا داكوستا

احتلت يايا داكوستا المرتبة الرابعة، وهي ممثلة وعارضة أزياء برازيلية-أميركية، اشتهرت في دور ويتني هيوستن بعد مشاركتها في فيلم Ugly Betty وDr.House وغيرها من المسلسلات والأفلام الأميركية، كما احتلت الوصيفة الثالثة في مسابقة ملكة جمال أميركا.

الممثلة المصرية أروى جودة

احتلت أروى جودة المرتبة الخامسة، وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء عام 2004، وخاضت تجربة تقديم البرامج في عام 2012 وذلك من خلال تقديمها برنامج "ذا فويس" الذي يبث على قناة "MBC"، والجدير ذكره أن خالتها هي الفنانة صفاء أبو السعود.

الممثلة الروسية كريستينا أسموس

احتلت الروسية كريستينا أسموس المرتبة السادسة، وهي ممثلة اشتهرت على المسرح الروسي، وكان لها دور في مسلسل "Chernous"، كما مثلت في فيلم "المتدربون".

ملكة جمال تايلند فارونغ يوثيثوم

أما ملكة جمال تايلند فارونغ يوثيثوم فقد احتلت المرتبة السابعة، وهي ممثلة أيضا، كما خاضت المنافسة على لقب ملكة جمال الكون عام 2007.

المطربة اليمنية بلقيس فتحي

احتلت الفنانة بلقيس ابنة المغني والملحن أحمد فتحي المرتبة السابعة في القائمة، بدأت بالغناء منذ الطفولة وتعزف على العديد من الآلات الموسيقية، كما حصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

الممثلة الأميركية تيونا باريس

جاءت الممثلة الأميركية تيونا باريس في المرتبة الثامنة، وقد اشتهرت بدورها في المسلسل الدرامي "جنون الرجال"، وكان أول ظهور لها على خشبة المسرح في مركز "لينكولن" جنباً إلى جنب مع جيفري رايت وموس ديف.

الممثلة ومقدمة البرامج اليونانية كاترينا جيرونيكولو

المرتبة العاشرة والأخيرة كانت من نصيب الممثلة ومقدمة البرامج اليونانية كاترينا جيرونيكولو، اشتهرت عندما قدمت "ملكة جمال هيلاس"، كما سنحت لها الفرصة لتمثيل اليونان في مسابقة ملكة جمال العالم، وأصدرت العديد من الأغاني منها أغنية "مي".

 


(الانباء)

POST A COMMENT