كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

خاص: ندوى الأعور: تألّقي بالأحمر الغامض!

Sun,Jun 21, 2015


مقلّة في الكلام عن إبداعها، لأنه ببساطة يتحدّث عنها. يروي بأضوائه وظلاله تفاصيل شخصيّتها الهادئة، الطموحة، المتواضعة إلى أقصى الحدود، والخلّاقة في نحت جسد المرأة بتصاميم تبهر العين وتحبس الأنفاس!

إنها مصممّة الأزياء ندوى الأعور، التي استمدّت من طبيعة بلدتها الجبلية قبّيع، صفاء الأرض وطهارتها، وبهجة ألوان الربيع ونضرتها، وقوّة الشمس الساطعة بذيولها الذهبية على لآلئ المتن الاعلى.. عناصر جمعتها الاعور في مجموعتها الأخيرة لصيف 2015 تحت عنوان Light And Shadows التي تميّزت فساتينها بالجرأة والغموض في آن معاً، تماماً كما يشق الضوء طريقه بجرأة صامتة، فيجيبه الظل فارضاً نفسه خلفه بغموض ساحر!

"ربّما تحمل التسمية تعبيراً عن جزء مهمّ في شخصيّتي"، قالت ندوى في لقاء خاص لـ Checklebanon، فالغموض سرّ من أسراري وأعتقد انه أحد أسباب نجاحي في الحياة بصورة عامّة".

33 فستان سهرة معظمها طويلة، أعادتنا معها ندوى الى عصر "البارونات"، مع القصّة الواسعة تحت الخصر، حتّى يخيّل لمن يتفقّد المجموعة بأن عصر الأمراء عائد مع كل سيدة تختار من مجموعتها.

أما الألوان، فقالت ندوى "اخترتها متدرّجة بين الغامق والفاتح، لكن طابعها العام صيفي فرح، لأن الألوان الصيفية غالباً ما تكون ماهرة في إظهار تقاسيم المرأة الأنثوية ومكامن الإغراء الحلوة في جسدها، وإن كان الفستان طويلاً ومحتشما".

وأضافت: شخصياً، لا أحب ارتداء اللون الأحمر، وغالباً ما أبتعد عنه في مجموعاتي، لكنّه لون مميّز وأنيق بشكل صارخ. ولذلك قررت ان أبرزه هذا العام من وحي مناسبات السجادة الحمراء، فاخترت ثلاثة فساتين مميّزة للمجموعة، وقد أبهرت الحضور بالفعل. لذلك أنصح كل سيدة جريئة بأن تتألّق بالاحمر الغامض في مناسباتها المميّزة.

لكن هل يمكن للسيدة ان ترتدي الاحمر في كل وقت؟ تجيب الأعور: طبعاً فالاحمر هو اللون الوحيد الذي يبقى موضة في كل الازمان والاوقات.

الأعور وعدت عروس العام 2015 بفساتين أعراس ملوكية، معلنةً أن "الموضة هذا الموسم لتطريز الخرز الناعم على طريقة الشكّ القديم".


خاص Checklebanon

POST A COMMENT