كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أجمل فساتين زفاف 2015!

Sun,Apr 20, 2014

أجمل فساتين زفاف 2015!
   

موعد تنتظره كل عروس وتترقب كل جديد على صعيد فساتين الأعراس، إنه أسبوع نيويورك للموضة الذي يشترك فيه أهم الأسماء العالمية المتخصصة في فساتين الأعراس، لكن ما جديد المصممين في هذا المجال؟

 
Christos

أعطت مجموعة أمسال آبيرا لكريستوس نفحة من الذوق الكلاسيكي للتصاميم، إلا أنها أيضاً حافظت على التنوّع الشبابي فيها. فقد وفر إبداع القماش المخرّم واللمسة الخاصة إضفاءً خفيفاً وهوائياً، بينما تجلى السحر من خلال الورود المضافة على التصاميم.

 
Marchesa

عرضت مجموعة ماركيزا فساتين الحفلات الكبيرة وفساتين مستوحاة من الروح اليونانية وفساتين مصمّمة لحفلات الكوكتيل. تلاعبت المصمّمتان بالتفاصيل الأنثوية كالمخرّم الزهري الثلاثي الأبعاد والكريستالات بشكل ورود واللؤلؤ.

 
Kenneth pool

صوّبت أمسال آبيرا سهامها نحو العروس المثيرة في مجموعة كينيث بول الربيعية. فقد كانت التصاميم مغرية، وأتى العديد منها بفساتين حورية البحر والظهر المنخفض المكشوف، كما أضيفت خيوط القماش المخرم والشيفون عند الظهر.

 
Amsale

وعلى الرغم من تصميمها لمجموعتي كريستوس وكينيث بول، حافظت أمسال أبيرا على مجموعة فريدة وبسيطة خاصة بها. فقد لعبت بالأبيض والعاجي مع بعض الفساتين بالزهري الفاهي، وأكثرها تميزًا وجمالاً، كان الفستان الضيّق بذيل من الأورغانزا الزهري. كذلك برزت فساتين أخرى مصمّمة بخلفية من الشيفون عند الظهر وإضافات الأبليكيه من المخرّم، وتنّورة من التول الكثيف لفساتين الأميرات.

 
نعيم خان

وصف نعيم خان في حديثه عرضه الإستثنائي بـ"رومانسية من الخيال"، حيث إنه حوّل عرضه إلى غابة من الأشجار امتدت من الأرض إلى السقف. وقد تراوحت الفساتين في مجموعته من فساتين الأميرات الكبيرة والتقليدية المصمّمة دون أكمام، إلى الفساتين المثيرة والضيقة مع الإضافات المميزة.

Vera wang

اختارت فيرا وانغ لمجموعتها العرائسية الفيلم القصير بدل العرض على منصة. هذا الفيلم صوّر قبل أيام في قصر قديم في لونغ آيلاند وخارجه. وقد أظهر الفيلم أربع عارضات يتجولن في الغابات وفي داخل القصر.

 
Monique l'huillier

بمجموعتها التي كان عنوانها "حلمي الأثيري في النهار"، والتي استوحت تصميمها من أعمال جون سينغر سارغينت. تضمّنت المجموعة التول ومخرّم الشانتيي وتفاصيل شك الخرز. وتراوحت أشكال التصميم من الهندسية المنمقة إلى فساتين حوريات البحر بتنانير متدفقة من الأسفل.

 
Carolina Herrera

التي تميّزت دائماً وأبداً بالمظهر الكلاسيكي والأنيق. فركزت في مجموعتها على العوامل الفاخرة المخفيّة، كالفساتين المصمّمة بالتول الذي يغطي طبقة من القماش المخرم الرائع. وبينما بدت العديد من التصاميم تقليدية ورومانسية، برز فستان من طبقات القماش المخرّم وحزام كريستالي. كما ركزت المصمّمة على منطقة الظهر في العديد من الفساتين.

 
ريم عكرا

تضمّنت التصاميم الرائعة بالأثواب العمودية الضيّقة، وفساتين الحفلات التقليدية الكبيرة وأثواباً من شأنها أن توضح التفاصيل المميّزة في جسد العروس مزيّنة بأفخم الإضافات كاللؤلؤ والكريستال والقماش المخرم.

 

(نواعم)

POST A COMMENT