كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

رسالة حب على طريقة "فالنتينو"!

Sat,Jan 24, 2015



حرصت دار Valentino على أن تكون مجموعة أزيائها لما قبل خريف 2015 صالحة للاستعمال اليومي بكل سهولة. واستوحت خطوطها من الأناقة البوهيمية ومن موضة سبعينيات القرن الماضي، وتعاونت مع مصممة الأنسجة سيليا بيرتوال التي ابتكرت رسومات أزهار من وحي لوحة "الربيع" للرسام الإيطالي ساندرو بوتشيللي. أما رسمات القلوب وعبارات "عيناك هما عينا امرأة واقعة في الحب" التي زينت بعض الإطلالات فتعود إلى الرسامة الإيطالية جيوزيتا فيوروني.

 

وقال مصمما دار Valentino عن هذه المجموعة ماريا غراتزيا كيوري وبيارباولو بيكيولي: إنها تحمل رسالة الحب والسلام والتوازن إلى عالم هو في أمس الحاجة إلى هذه القيم، فنحن نريد أن يؤمن الجميع بأن المستقبل سيكون أفضل. وهذه الرسالة حملتها حدائق من الأزهار الملونة تفتحت على إطلالات مؤلفة من أثواب طويلة أو قصيرة، كنزات، معاطف وأحذية عالية الساق. أما القلوب الحمراء، فزينت مجموعة من الأثواب والمعاطف والكنزات، مذكرة بأهمية الحب في عالم بسط عليه الحقد جناحيه السوداوين.

 

الفراشات الملونة تنقلت على الأزياء بكل رقة وأناقة، فيما غزت النجوم والكواكب بعض الإطلالات لتذكرنا بأنه في ظلام الليل لا بد دائماً من وجود بريق للأمل.

 
وتضمنت مجموعة Valentino لما قبل خريف 2015 حوالي 100 إطلالة برز استعمال خامة الدنيم في العديد منها، متخذاً شكل بنطالونات قصيرة أو طويلة تم تنسيقها مع كنزات صوفية أو جاكيتات مطرزة. وقد لفتنا في هذه المجموعة خليط الألوان الذي تم اعتماده في أكثر من إطلالة وصولاً إلى الأكسسوارات. كما لفتنا ظهور الكشاكش بشكل خجول، مما أضفى مزيداً من النعومة على بعض الإطلالات.

 
واحتلت الأكسسوارات مكانة مميزة في هذا العرض، فدخل عليها خليط الألوان بكل جرأته في بعض تصاميم الأحذية والحقائب، فيما حافظ البعض الآخر على كلاسيكية ألوانه. واتخذ حذاء Valentino الشهير المزين بالمسامير حلة جديدة واكتسى بالأسود والأحمر والأبيض، ومن المنتظر أن يكون في رأس قائمة مشتريات متتبعات الموضة للموسم الجديد.

 

(العربية)

POST A COMMENT