كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

خاص: ثنائيات رمضان 2019.. تكرار أم تجديد؟!

Wed,May 01, 2019

في مثل هذا اليوم من الأسبوع المقبل.. نكون قد أصبحنا في رحاب الشهر الفضيل.. فكل عام وأنتم بخير.. في ظل كوكبة من النجوم التي ستحل في سمائنا.. عندما يحل هلال رمضان المبارك..



سلّة متكاملة من الأسماء التي ستزيّن شهرنا الكريم.. بباقة من الأعمال التي سبقتها "بروباغندا" إعلامية.. نأمل أنْ تكون على قدر الآمال والطموحات..




*ونبدأ من الثنائي الذي فعلاً كان اختياره متميزاً في العام الماضي مع "تانغو".. باسل خياط ودانييلا رحمة.. لتعود شركات الإنتاج إلى استثمار هذا النجاح.. خلال ليالي رمضان 2019 مع مسلسل "الكاتب" نص ريم حنا وإخراج رامي حنا.. ويجمع إلى باسل ودانييلا المبدعة ندى أبو فرحات..

وعلى قدر ما كان أداء وإبداع باسل رافعة لدانييلا في عملها الأول.. فأخرجت الكثير مما تكتنزه.. نأمل أنْ يمنحها الطاقة الإبداعية للمرّة الثانية هذا العام.. بتحفة فنية جديدة تتنوّع بين الغموض والحبكة الدرامية..



*ونعبر باتجاه "الهيبة - الحصاد" (نص سامر السلكا – إخراج سامر برقاوي) ونسأل "جبل (تيم حسن)" إنْ كانت سيرين عبد النور "ستعمِّر معه".. أم إنّه سيستبدلها في "هيبته" بجزئه الرابع في رمضان 2020؟.. أو سيشكلان ثنائية تواصل النجاح لعامين متتاليين؟.. بعدما سبق وحقق مع نادين نسيب نجيم ثنائية تألقت في "تشيللو" مروراً بـ "نص يوم"، وصولاً إلى الجزء الأوّل من "الهيبة"..

وهناك من يقول أنّ نادين نجيم "تتعكّز" دوما وتستند وتحتمي بالممثلين السوريين .. فسبق وان تألقت تحت جناح المارد عابد فهد إنْ في "لو" وفي "طريق".. ولمعت مع تيم حسن على مدى عامين.. ولكن للانصاف لا بدّ ان نشير الى ان نادين  نجحت وبرعت ايضا بفضل موهبتها وطلتها وحضورها واثبتت انها  ممثلة متمكنة وحققت مكانة رائدة في عالمنا العربي..


ونبقى في أجواء نادين نجيم لنبحث في ثلاثيتها هذا العام بين قصي خولي ومعتصم النهار.. في "خمسة ونص" (لإيمان السعيد وفيليب أسمر).. فمن منهما سيكون نجم العمل.. ومن سيسحب البساط من تحت النجوم الآخرين أو سيكون رافعة لهم.. وكل الأمل ألا يكون العمل سيناريو متكرر لقصص ممجوجة من صراع "ديكين على دجاجة"..



*وأيضاً نعود إلى القدير عابد فهد.. الذي سيحمل على كتفيه هذا العام ستيفاني صليبا.. التي حازت على الدور الذي سبق وكان لكاريس بشار في "دقيقة صمت" (قصة سيناريو وحوار سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري).. فهل ستنجح في الدارما السورية بعدما كانت في العام الماضي على البساط المصري مع هاني سلامة في "فوق السحاب".. الذي وإنْ لم تكن له أي أصداء محلياً.. إلا أنّه من الأعمال المحسوبة في تاريخ الدراما العربية عموماً..



*ومحلياً 100% نكون في هذا الشهر مع جديد كارين رزق الله.."إنتي مين؟!" (الإخراج تولاه إيلي ف. حبيب والنص لكارين).. التي أكدت أن الدور ينادي بطله.. وهذا العام نادى حبر الخيال المتألق عمار شلق.. فوقع الخيار عليه لنبتعد عن ثنائية بديع أبو شقرا وكارين رزق الله بعد 3 سنوات ممتالية من "مش أنا" (2016)، "لآخر نفس" (2017)، "ومشيت" (2018).. فهل سنراهما معاً في 2020 أم ستواصل العمل إلى جانب عمار.. أم بطل جديد؟!..



ولا ننسى أبداً "ثلاثيتنا" الجديدة "أسود" التي تجمع "باسم مغنية، ورد الخال، وداليدا خليل".. عن نص لكلوديا مرشيليان وإخراج سمير حبشي ... "الرايتينغ" والأيام  والنجاحات وحدها الحكم..
 

 

 

 

 

 

 


خاص Checklebanon
 

POST A COMMENT