كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

بين «الجديد» ورابعة... حلقة رمضانية!

Tue,Apr 30, 2019

رغم عدم تعاونها مع قناة «الجديد» منذ عام 2017 بعدما قدّمت برنامج «أحلى جلسة» وإنتقلت للتعاون مع قناة «لنا» السورية، إلا أن علاقة رابعة الزيات مع «الجديد» لم تنقطع.

 

 بعد غياب أشهر عن شاشة «الجديد»، تطلّ الزيات قريباً في حلقة خاصة تستعرض فيها أبرز المسلسلات التي ستبثّها القناة في رمضان المقبل. ستجول المقدمة على العديد من المشاريع الدرامية، وتقدّم ملخّصاً عنها وتحاور أبطالها أبرزهما النجمان السوريان عابد فهد وستيفاني صليبا بطلي مسلسل «دقيقة صمت» (لسامر رضوان وشوقي الماجري) الذي سيعرض على «الجديد» في شهر الصوم. كما تجري الزيات لقاء مع النجم السوري رشيد عساف الذي يلعب بطولة مسلسل «الباشا» (كتابة رازي وردة وإخراج عاطف كيوان وإنتاج «مروى غروب») الذي إنطلق عرضه قبل أشهر ويتابع عرضه في رمضان.

 

 على الضفة الأخرى، بعدما قدمت الزيات برنامجي «لنا مع رابعة» و«قصة حلم» على قناة «لنا» السورية، ها هي تتعاون للمرة الثالثة على التوالي مع الشاشة السورية لتقديم عمل يحمل إسم «حكايتي». المشروع سيكون بعيداً عن المشاريع التي قدمتها الاعلامية اللبنانية في الماضي، إذ يلقي الضوء على شخصيات سورية ناجحة في عالم الاعمال والسياسة.

 

 

زكية الديراني- الاخبار

POST A COMMENT