كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

مصر.. عادل إمام في المستشفى بعد وعكة صحية مفاجئة!

Wed,Apr 24, 2019

قالت مصادر إعلامية إن الممثل المصري "عادل إمام" تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى، ليتم توقيف تصوير مسلسله "فالانتينو"، المفترض عرضه في رمضان المقبل.

ونقلت مجلة (لها) عن مصدر لم تسمه، أن السبب الرئيسي لتوقف تصوير مسلسل "فلانتينو" هو أن الحالة الصحية للزعيم لم تسمح له بمواصلة التصوير وتوقف أكثر من مرة نتيجة دخوله في عدة أزمات صحية.

وفي المقابل، نفى نجل الزعيم ومخرج العمل "رامي إمام" تعرض والده لأزمة صحية، مؤكدا أنه بصحة جيدة، وأن السبب في تأجيل المسلسل يكمن في الأزمة الإنتاجية التي تعرض لها المسلسل، بحسب "القدس العربي".

ونقل موقع "التحرير" المصري عن مصادر من داخل المسلسل، أن هناك أزمة كبرى تواجه المسلسل، لخلافات إنتاجية بين الشركة المنتجة "ماجنوم" المملوكة للمنتج "هشام تحسين" والمخرج "رامي إمام" وشركة "إعلام المصريين" التي يرأسها المنتج "تامر مرسي"، الحاصلة على حقوق عرض المسلسل في رمضان 2019 على قنواتها الفضائية، وكان هناك محاولات لحل الأزمة ولكن يبدو أنهم لم يستطيعوا احتواءها.

الأمر لم يقف عند الحديث عن إصابة "إمام" بوعكة صحية فقط، بل تعداه إلى الحديث عن وفاته، وهو ما نفاه نقيب الممثلين في مصر "أشرف زكي" واعتبرها، "مغرضة ومتكررة"، خاصة مع تكرارها قرابة الـ 5 مرات خلال العام الجاري فقط.



المصدر | الخليج الجديد

POST A COMMENT