كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

مسلسلات رمضان: المعركة على جذب المشاهد بدأت باكراً!

Sun,Apr 21, 2019

قبل أسابيع قليلة من انطلاق شهر رمضان، بدأت شركات الإنتاج بطرح الفيديوهات الترويجية للمسلسلات على التلفزيونات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وأبرز الأعمال التي طرحت "بروموهاتها" هي:


"كلبش 3"
بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني من مسلسل"كلبش"، والذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ومن إخراج بيتر ميمي، طُرِح أخيراً "البرومو" الدعائي للجزء الثالث، واحتوى على مشاهد "أكشن" وانفجارات وصراعات جديدة سيشهدها المسلسل. وقد انضم إلى العمل في جزئه الجديد كل من الفنانين يسرا اللوزي، وهشام سليم، ومحمد علي رزق، وأحمد العوضي وإسلام جمال، والممثلة اللبنانية غنوة محمود.

"قمر هادي"
وفي إطار الأكشن أيضاً، احتوى "البرومو" الدعائي لمسلسل "قمر هادي"، للفنان هاني سلامة، على مشاهد عنف وإثارة. وتدور أحداث العمل حول "هادي أبو المكارم" الذي يجد نفسه فاقداً للذاكرة بعد تعرضه لحادث. مع مرور الوقت، يتذكر بعض تفاصيل حياته السابقة، إلا أنّه يلاحظ تغيراً كبيراً في شخصيته في كل ليلة يظهر فيها القمر. المسلسل يقوم بطولته كل من الفنانين هاني سلامة، وداليا مصطفى، ومحسن محيي الدين، ويسرا اللوزي، والقصة من تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

"أبو جبل"
طرحت شركة "سينرجي" "البرومو" الدعائي لمسلسل "أبو جبل"، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ولم تتجاوز مدته دقيقة واحدة. وكشف الشريط الدعائي عن وجود صراعات تحدث بين بطل العمل وأخوته حول الأموال والإرث. والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح. ويشارك في بطولته كل من الفنانين حسن حسني، ومحمد دياب ونجلاء بدر وعائشة بنت أحمد.

"ولد الغلابة"
طرحت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر"، أخيراً، برومو مسلسل "ولد الغلابة"، للفنان أحمد السقا. وكشف الشريط عن التحول الشديد الذي حدث في حياة بطل العمل "عيسى" الذي كان يحتفظ بمبادئه وأخلاقه. ولكن يمر ببعض الظروف التي تقلب حياته رأساً على عقب. المسلسل من بطولة كل من الفنانين أحمد السقا وإنجي المقدم ومي عمر، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

"حكايتي"
وأظهر برومو مسلسل "حكايتي" الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري عن معاناة تعيشها بطلة العمل، بعدما قُتل والدها غدراً أمام عينها. ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين أحمد حاتم وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر ونهال عنبر، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.


"زلزال"
كشف "برومو" مسلسل "زلزال" عن معاناة بطل العمل، محمد رمضان، سواء في حياته الشخصية، أو في علاقته بمن يحب، ومحاولة الثأر لوالده، أو جوانب حياته الأخرى. ويجسد رمضان شخصية شاب يدعى "زلزال"، ويشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة العائدة للفن بعد غياب سنوات طويلة. المسلسل عن قصة من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

"فكرة بمليون جنيه"
وسيطر اللون الكوميدي على "برومو" مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، للفنانين علي ربيع وسهر الصايغ وصلاح عبد الله، والقصة من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان.

"الواد سيد الشحات"
كشف برومو مسلسل "الواد سيد الشحات" عن تجسيد بطل المسلسل، أحمد فهمي، لعدة شخصيات مثل الصعيدي والفرعوني، وهو ما تطلب ظهوره بأكثر من "لوك". والعمل من بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

"هوجان"
لأول مرة، يقدم الفنان محمد عادل إمام "الأكشن" تلفزيونياً، وذلك من خلال مسلسل "هوجان". إذْ استدعى ذلك خضوعه لتدريبات عنيفة في إحدى الصالات الرياضية حتى يستطيع تقديم الشخصية، وهو ما كشف عنه برومو المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الفنانين كريم محمود عبد العزيز وهاجر أحمد وفتحي عبد الوهاب، والقصة من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

"لآخر نفس"
وبعيداً عن اللون الكوميدي الذي اعتادت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تقديمه، أظهر "برومو" مسلسلها الجديد "لآخر نفس" تمردها على هذا اللون. إذْ تقدم شخصية مهندسة ديكور تدعى "أميرة"، فقدت زوجها في أحداث مثيرة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب. المسلسل بطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، والقصة من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.


"قابيل"
طرحت قناة" إم بي سي مصر" "البرومو" الرسمي لمسلسل "قابيل"، وذلك استعداداً للمنافسة في الماراثون الرمضاني، والعمل يعد أول بطولة مطلقة لمحمد ممدوح، ويشاركه أمينة خليل وفاطمة ناصر. والقصة من تأليف مصطفى صقر، وإخراج كريم الشناوي.


"طلقة حظ"
نشر الفنان مصطفى خاطر إعلان مسلسله "طلقة حظ"، الذي يشاركه بطولته كل من الفنانين محمد أنور وآيتن عامر وخالد أنور ومحمود حافظ، والعمل من تأليف إيهاب نبيل وإخراج أحمد خالد أمين.


العربي الجديد

POST A COMMENT