كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

بعد 3 سنوات على رحيله: وائل نور في مسلسل رمضاني جديد!

Sat,Apr 20, 2019

فوجئ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور مسلسل جديد، سيعرض في مسلسل رمضاني بعنوان "شقة فيصل"، علماً أنه لم يكن على جدول العرض على القنوات، إذ نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز "برومو" للمسلسل المقرر عرضه على فضائية "mbc مصر". أما المفاجأة فكانت مشاركة الفنان الراحل وائل نور في العمل رغم رحيله في شهر مايو/ أيار 2016.

 

وفي تصريحات خاصة لصلاح عبد الله، أحد أبطال العمل، قال لـ"العربي الجديد" إن المسلسل بالفعل انتهى تصويره منذ ما يقرب 3 سنوات، "وكان الفنان الراحل وائل نور قد انتهى من تصوير كل مشاهده، ولكن تعرض العمل للتأجيل لأسباب تسويقية فقط".

 

ويجسّد وائل نور طبقاً لما اتضح من "البرومو" شخصية رجل يعيش في منطقة شعبية، بينما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول 4 شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثر بمواقف الآخرين، ويسعون إلى تحقيق حلمهم.

 

وأعرب بعض المشاركين في العمل عن سعادتهم بعرض المسلسل بعد سنوات من التأجيل، فنشر الفنان أحمد فتحي ملصقاً دعائياً للعمل يظهر فيه منفرداً، وعلّق عليه قائلاً: "بعد طول انتظار مسلسل شقة فيصل رمضان 2019، يا رب وفقنا".

 

فيما نشرت الفنانة آيتن عامر صور الدعاية الخاصة بالمسلسل في بعض الشوارع، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "أنا مش مصدقة عينيا، أخيراً وبعد 3 سنين ونص من انتهاء تصوير مسلسل "شقة فيصل"، هيتعرض رمضان اللي جاي أنا بجد مبسوطة".

 

 

العربي الجديد

POST A COMMENT