كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

وسام بريدي يسأل زوجته ريم السعيدي.. "لمَ تزوجتِني؟"!

Thu,Apr 18, 2019

تحدث الإعلامي وسام بريدي مع "العربية.نت" عن وفاة شقيقه قبل عدة سنوات، وهي المأساة التي لم يستطع نسيانها، حيث أكد عصام "لا يزال محفوراً في وجداني".

 

وقال وسام: "في مثل هذا اليوم توفي شقيقي عصام لكنه حي فيني.. أتذكر عندما فكرت مع أخي بإنشاء مطعم خاص لنا، لأننا كنا نعلم أن مهنة التمثيل لا تطعم خبزاً.. حين كان عصام على قيد الحياة كان هدفنا إنشاء مشروع تجاري نتحكم به ولا يتحكم بنا فأنشأنا مطعماً".

 

ومن هذه الذكريات مع شقيقه عصام يأتي حرص وسام بريدي على استمرار المطعم، حيث قال: "للأسف لم يكتب لشقيقي عصام العمر الطويل وتوفي" في حادث سير قبل عدة سنوات، "لكنني أحاول أن أكون إيجابياً في تعاملي مع موته لأنها مشيئة الله".

 

وعصام حاضر دائماً في حياة وسام، الذي قال: "إنه موجود معي دائماً ، أكثر من 12 صورة له مزروعة في مكتبي"، مضيفاً أنه يرفض الحديث عن "ذكريات" لأن عصام "ساكن فيه"، حسب تعبيره.

 

في سياق آخر، تطرق وسام بريدي إلى موضوع زواجه من التونسية ريم السعيدي، كشافاً أنه اتخذ قرار زواجه منها "خلال شهرين فقط، لأنهما يتشابهان وتجمعهما صفات مشتركة. وأوضح أن أكثر ما جذبه لريم "هو حبها لأهلها وحرصها على لمّ العائلة"، وهذا ما يحبه وسام أيضاً.

 

 

العربية

POST A COMMENT