كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

من هو النجم الذي سيشارك في "كليب" جورج وسوف الجديد؟

Tue,Apr 09, 2019

"العام الماضي، قدّم عابد فهد شخصية جابر في مسلسل "طريق" (إخراج رشا شربتجي ـ إنتاج "صبّاح إخوان")، ولعب دور رجل ثري لكنه أمّي. هذا الكركتير نجح رغم ضعف السيناريو والتطويل في مشاهده. لكن الجميع يعرف أن تلك الشخصية لم تحظ بالشهرة لولا معرفة النجم السوري بمفاتيح لعبتها بشكل متقن.

 

 ركّز فهد على أدق تفاصيل جابر من حركات الوجه والرجلين وصولاً إلى طريقة الكلام التي رأى فيها بعضهم شبهاً بأسلوب كلام جورج وسوف الذي يعتبر شخصية فريدة من نوعها. لكن عابد كان يخرج في مقابلاته ليؤكّد على محبّة «أبو وديع» وفي الوقت نفسه نافياً الشبه بين الشخصيتين. هكذا، أعجب الناس بجابر لينال عنه فهد عدّة جوائز تكريمية يستحقها. في المقابل، يحضّر فهد لمفاجأة سيعلن عنها خلال أسبوعين ستجمعه بمواطنه الوسوف وستتكلّل بظهوره ضيفاً في كليب أغنية "سكت الكلام" (كلمات عاطف يونس وألحان شاكر الموجي) التي يصوّرها المخرج اللبناني أحمد المنجد.

 

 في التفاصيل، أن فهد سيصوّر مشاهده غداً في بيروت، ليكون ضمن قائمة مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين الذين سيزيّنون العمل. هكذا، يتعاون الوسوف للمرّة الأولى مع المنجد بعدما سبق ونفذ جاد شويري كليب أغنيته الاخيرة "ملكة جمال الروح" (كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي) التي صوّرها كليباً قبل أشهر وجمع فيها أيضاً باقة من الوجوه المعروفة من بينهم نيشان وهشام حداد وفايد الخطيب

 

 

الاخبار

POST A COMMENT