كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

باسم مغنية «واحد مجنون»!

Mon,Apr 08, 2019

من المبكر توقّع نجاح أو فشل المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل. لكن باسم مغنية رفع سقف المنافسة قبل ساعات حين نشر صورة له باللوك الذي سيطلّ به في مسلسل «أسود» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي) المتوقع عرضه على قناة lbci وشاشات أخرى.

 

الصورة كشفت عن الستايل الذي سيعتمده الممثل اللبناني في مشروعه الجديد الذي يلعب بطولته إلى جانب ورد الخال وداليدا خليل وغيرهما. اللوك ربما يعتمده نجم مسلسل «ثورة الفلاحين» (لكلوديا وفيليب أسمر) للمرّة الأولى، وهو عبارة عن شعر طويل يصل إلى حدّ الكتفين مع اكسسوارات يزيّن بها يديه.

 

 في إتصال مع «الأخبار»، يلفت مغنية إلى أن التغير في الشكل الخارجي لا يقوم بدوره إذا لم يكن يخدم الشخصية بحدّ ذاتها. وشرح «بعض الممثلين يغيّرون شكلهم الخارجي في رمضان للفت النظر فحسب، لكن إذا لم يترافق التعديل مع تطور الشخصية فلا داعي له. شخصياً، لا أفتش عن لوك جديد، ولكن شخصية «أسود» تطلبت مني ذلك.

 

سيلاحظ المتابع أن الدور سيكتمل مع تغيرات في الشكل الخارجي». عن الدور الذي يلعبه، يعلّق مغنية «واحد مجنون. أعدكم بأنّ «أسود» سيكون منافساً شرساً في رمضان». يذكر أن الممثلتين ورد الخال وداليدا خليل سبق وأعلنتا أيضاً عن تغيير لون شعرهما ليترافق مع دوريهما. فهل يكون «أسود» ضمن لائحة الأعمال المنافسة في رمضان، خاصة أن العمل لبناني بحت يدور في فلك القضايا الاجتماعية وقصص الحب والكره.

 

 

زكية الديراني- الاخبار

POST A COMMENT