كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

كارين رزق الله وبديع ابو شقرا...راحوا مع كلوديا مرشيليان!

Fri,Apr 05, 2019

تاريخ 18 شباط الماضي، انفرد kataeb.org بالكشف انالكاتبة كلوديا مرشيليان، انطلقت بكتابة مسلسل لبناني جديد بعنوان "راحوا"، من انتاج واخراج نديم مهنا، وينتمي الى النوع الاجتماعي الدرامي، يتناول قضية حساسة ستحدث "خضّة" جماهرية واسعة على صعيد العالم العربي، نظرًا لخطورتها ومجريات احداثها.

والمفاجأة اليوم بحسب مصادرنا الخاصة، هو ان العمل سيجمع مجددا الثنائي الدرامي الذي حقق نجاحات باهرة، أي بديع ابو شقرا وكارين رزق الله، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة المحترفين، مثل جوزف بو نصار، رنده كعدي، نهلا داوود، اليكو داوود، شربل زياده، طوني عاد، انطوانيت عقيقي، ختام اللحام، بريجيت ياغي، برناديت حديب، نيكولا مزهر، تانيا فخري، وغيرهم.

الجدير ذكره ان مرشيليان تتلقى راهنا، رسائل تهنئة كثيرة بعد نهاية مسلسل "ثواني" الذي عرضته الـLBCI، نظرًا الى القصة الواقعية التي نقلتها بحرفية الى المشاهد، ببطولة ريتا حايك، عمار شلق، فادي ابراهيم، نهلا داوود، ستيفاني عطالله، نيكولا مزهر وغيرهم.

كما تستعد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، لكتابة مسلسل خاص بعيد الميلاد المجيد لصالح محطة الـmtv، من اخراج فيليب اسمر، على غرار "أم البنات" الذي انتجته القناة، وترك اثرًا واسعا في قلوب الناس، من بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ختام اللحام وغيرهم.

هذا وينتظر كثيرون ما ستحمله قصة مسلسلها "اسود" خلال الشهر الفضيل، على شاشة الـLBCI، من اخراج سمير حبشي، وانتاج ايغل فيلمز، ولاسيما انها تجمع بطلي مسلسلها "ثورة الفلاحين"، ورد الخال وباسم مغنية، اضافة الى الممثلة داليدا خليل.

اما مع بداية الخريف، ستعرض الـMTV، مسلسل "بردانه انا"، الذي يتناول قضايا اجتماعية عدة منها "العنف ضد المرأة"، من انتاج واخراج نديم مهنا، بطولة كارين رزق الله، بديع ابو شقرا، وسام حنا، رولا حماده وغيرهم.

 

المصدر: Kataeb.org

POST A COMMENT