كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

عابد مكرّماً في بيروت!

Tue,Apr 02, 2019

لا يحبّ عابد فهد المهرجانات الفنية كثيراً، بل نادراً ما يلبّي الدعوة ويحضر إلى جانب زوجته زينة يازجي. صحيح أنه تمّ تكريم النجم السوري مرّات عدة في المناسبات الفنية، لكن لتكريمه في بيروت وقع آخر. نجم مسلسل «24 قيراط» (تأليف ريم حنا وبطولة عابد فهد) سوف يكرّم السبت المقبل ضمن سهرة الـ«موركس دور» بدورتها الـ 19.

 

 ليست الحفلة التي ستقام في «كازينو لبنان» في جونيه هي محطّ الاهتمام، بل الجائزة التي سيحصل عليها عابد كـ«أفضل ممثل» عن دوره في مسلسل «طريق» (لرشا شربتجي وإنتاج «صبّاح إخوان»). يستحق النجم السوري هذه الجائزة، وربما من بين النجوم القلائل الذين سيحضرون الحفلة التي ستنقلها قناة mtv مباشرة على الهواء. فمن المعروف أن هذه الجائزة تدخل فيها الوساطات حيناً، وأحياناً أخرى تتحوّل لما يشبه «السوق السوداء». أيّ من يدفع أكثر يحصل على جائزة أكبر.

 

هكذا، يتفرّد فهد بجائزة تليق به عن عمل درامي عرض في رمضان الماضي ونافس أهم المشاريع الأخرى التي بثت في شهر الصوم. لعب فهد دور جابر سلطان، المزارع الثري لكن الأمي. يتعرّف على أميرة بو مصلح (نادين نجيم) المحامية والمثقفة، فيدخل قلبها ويتزوجها وتبدأ الخلافات بينهما بسبب الفرق بالتحصيل العلمي. أدّى فهد دوره بكل حرفية، وكان حديث الناس على مدى ثلاثين يوماً. بإختصار، يحضر فهد سهرة الـ«موركس دور» كمكرّم يستحقّ الجائزة عن جدارة، بفضل جابر الذي طرّز صفاته بنفسه وأوجده ضمن مجموعة كبيرة من الكركتيرات.

 

 

الاخبار

POST A COMMENT