كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

هل تم طلاق احمد الفيشاوي وزوجته؟

Mon,Apr 01, 2019

تسبب منشور على "فيسبوك" نُسب لزوجة الفنان أحمد الفيشاوي بتداول شائعات كثيرة حول طلاقهما، إضافة الى حذف الفيشاوي بعض الصور التي سبق أن نشرها على صفحته على "إنستغرام"، وكان أخرها صورة لزوجته ندى في السيارة، حيث تغزل بها وشكرها على وقوفها بجانبه، الأمر الذي أحدث جدلاً كبيراً في الصحافة وبين المتابعين.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور الذي نُسب لندى وكُتب فيه : "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا".

 

وتابع: "النهار ده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

 

لكن مقربون من الثنائي المثير للجدل نفوا خبر انفصالهما، وأكدوا أن علاقتهما جيدة للغاية، وأن الحساب الذي نشر كلام ندى الكامل عبر فايسبوك غير صحيح ولا علاقة لها به، إلا أن إغلاق الفيشاوي لهاتفه أثار الكثير من الشكوك حول الانفصال.

 

 

لها

POST A COMMENT