كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

بعد ازمتها الاخيرة... وعد من شيرين ما هو؟

Mon,Apr 01, 2019

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وهي تعلن أمام جمهورها في حفل فني أقيم في دبي أنها تلقت اتصالا هاتفيا من اللاعب محمد صلاح.

 

وقالت شيرين في الفيديو: "من يومين صحيت الصبح على مكالمة تليفون من حد أنتم بتحبوه جدا، اتصل بيا وقالي احنا بنحبك وخليكِ جامدة.. وكان محمد صلاح".

 

وتابعت شيرين أن النجم المصري الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ساندها، وأكدت أنها لو رزقت بصبي فستسميه محمد على اسمه.

 

وكانت لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين في مصر، قد فتحت تحقيقا مع المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة التلفظ بعبارات تمس الأمن القومي لمصر قالتها عندما كانت تحيي حفلا في البحرين. وقررت في نهاية الجلسة تأجيل التحقيق إلى 10 أبريل/نيسان المقبل لحضور المطربة بنفسها.

 

وذكر طارق مرتضى، المتحدث باسم النقابة في تصريح لـ"العربية.نت"، أن لجنة مكونة من عبد الرحمن سعد المستشار من مجلس الدولة، والدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة، وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وعلاء عامر وسعد المتولي محاميي النقابة، بدأت التحقيق في الواقعة المنسوبة للمطربة شيرين قبل أسبوع خلال حفل أقيم بمملكة البحرين وتلفظت فيه بعبارات تمس الأمن القومي المصري.

 

وكشف أن المطربة لم تحضر التحقيقات، وحضر نيابة عنها محاميها الدكتور حسام لطفي، مضيفا أن النقابة تلقت شكاوى من مصر وخارجها بخصوص الواقعة، متضمنة ما ذكرته شيرين من تصريحات قالت فيها: "أنا هنا هأتكلم براحتي.. لأنه في مصر ممكن يسجنونني".

 

 

العربية

POST A COMMENT