كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

المنتج الهوليوودي يكشف: لهذا السبب اخترت أمل عرفة!

Tue,Jan 08, 2019

اختار المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن النجمة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة في فيلم "دموع على الرمال" لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي "هوليوود". وكشف بشكن لموقع "سيدتي" الكثير من تفاصيل الفيلم وعن سبب اختيار أمل عرفة لبطولته. 
 
وعمّا إذا كان الفيلم يتناول الأزمة السورية أو له علاقة بها، أشار إلى أنّ الفيلم يتناول الحرب في خلفيته "ولكن يمكن أن تكون أيّ حرب في العالم وليس الأزمة السورية"، موضحاً أنّ "الفيلم يركّز على الجانب الإنساني ضمن قالب من الأكشن والإثارة".
 
وعن سبب اختيار النّجمة السورية أمل عرفة لتكون بطلة الفيلم، أكّد بشكن أن اختيارها أتى بسبب أصولها كون بطلة الفيلم تأتي من سوريا ومن مدينة حلب تحديداً وثانياً بسبب جودة تمثيل أمل، كاشفاً أنّه شاهد الكثير من المقاطع لها من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام وقرأ الكثير عنها قبل اختيارها.
 
وقال إنّ "المشاهد التي رأيتها كانت عاطفية جداً ومؤثّرة جداً، أمل ممثلة بارعة وتؤدّي أدوارها بطريقة جيدة جداً، ويعود هذا إلى عملها في المسرح". 
 
وأكّد أنّ "اختيار نجمة مثل أمل عرفة يلعب بالتأكيد دوراً من حيث التسويق الدولي للفيلم، لأنّ الدور لامرأة سورية مع طفلها". 

 

 

سيدتي

 
POST A COMMENT