كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

نانسي عجرم تعترف: أتعمد التفاهة أحيانا!

Sat,Dec 22, 2018

بعد مرور نحو أسبوعين على استضافتها في برنامج «تخاريف»، عادت المغنية اللبنانية نانسي عجرم لتتصدَّر قائمة جوجل ترند في البلدان العربية، السبت 22 ديسمبر/كانون الأول 2018، بسبب اعتراف نانسي بتعمدها للتفاهة وحبها لها جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها المغنية اللبنانية، الأحد 9 ديسمبر/كانون الأول 2018، مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في برنامجها الذي يُعرض على شاشة "ام بي سي".

 

اعتراف نانسي بتعمدها للتفاهة وحبها لها

 

وفاء الكيلاني سألت نانسي عن نسبة التفاهة في شخصيتها، فردَّت الأخيرة على الفور بأن التفاهة مطلوبة وضرورية لكل شخص. وتابعت: «في نسبة تفاهة في شخصيتي أكيد، شي أنا بحبه، وحتى لو ما انوجدت بعفوية بقصد إني أكون أوقات بحالة تافهة فيها، خالية من التفكير والعقل». وأشارت إلى أنها ترى أن التفاهة تعني اللامبالاة، كما كشفت عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بشخصيتها، التي لم تكن تحدثت عنها للإعلام من قبل. وذكرت المغنية اللبنانية أن الصعوبات التي مرَّت بها خلال حياتها جعلت هناك قوة كامنة خلف هيأتها الرقيقة، وأنها حين تشعر أن هناك ما يمس أطفالها أو أي طفل يُظلم فحينها فقط «تخرمش».

 

 

وفي سؤال الكيلاني عن كونها مندفعة أم عقلانية، أجابت عجرم بأنها شخص مندفع، وأنها إحدى الصفات التي لا تُحبها في نفسها، ولكنها حقيقة. يُشار إلى أن نانسي كانت فاجأت جمهورها بإحياء حفل غنائي، ورقصها الحيوي على المسرح، رغم أنها حامل في شهرها السادس.

 

ظهور نانسي عجرم ببطن منتفخ

 

حرصت الفنانة اللبنانية على إحياء حفل غنائي في أحد مولات دبي رغم حملها في الشهر السادس. وشاركت عجرم صوراً لها من الحفل، الذي أحيته مساء الجمعة 23 سبتمبر/أيلول 2018، ونشرت أكثر من صورة تظهر انتفاخ بطنها.

 

 

عربي بوست

POST A COMMENT