كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

فيفي عبده​ تعود للرقص!

Fri,Dec 21, 2018

تعتبر فيفي عبده ظاهرة على صفحات السوشال ميديا. فهي تنشر يومياً تقريباً، فيديو وهي ترقص فيه في منزلها أو خارجه. كما عرفت الفنانة المصرية بإطلاقها عبارات خاصة بها للتعبير عن حبها للناس أبرزها «5 مواه» و«فلات وعسلات وقشطات».

 

هكذا، استغلت الصفحات الافتراضية بشكل مختلف عن باقي زميلاتها، لكن يبدو أن نجمة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» ستكون حديث الصحافة في الايام المقبلة. فقد أعلنت فيفي عن عودتها للرقص بعد سنوات من الغياب، مشيرة إلى أنها ستشارك في حفلتين في عيد رأس السنة. وقالت في مؤتمر صحافي عقدته قبل ساعات، إنها «لم تعتزل الرقص ولن تعتزله، وإن قرار العودة جاء بعد مطالبات الجمهور بالعودة لتقديم الحفلات».

 

 وأوضحت الممثلة المصرية بأنّها «كانت تفكّر في قرار العودة للرقص منذ عام ونصف العام، وأنها استعدت جيداً لتلك الخطوة، واتبعت نظاماً غذائياً صارماً، وتدريبات خاصة لاستعادة لياقتها». وأشارت إلى أنها تدرّس الرقص، ومعظم الراقصات لا يقدمن رقصاً شرقياً حقيقياً، مطالبة بوجود نقابة خاصة للراقصات لتقنين وضع الرقص الشرقي والحفاظ على تقاليده وأصوله من الانحدار. يذكر أن فيفي كانت قد إبتعدت قبل سنوات عن إحياء الحفلات، وإكتفت بالظهور على انستغرام وهي تقدم وصلات رقص قصيرة.

 

الاخبار

POST A COMMENT