كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

اين اختفت ياسمين صبري؟

Thu,Nov 29, 2018

"أين اختفت ياسمين صبري؟".. كان هذا هو التعليق الأكثر انتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً فور اكتشافهم حذف جميع حسابات ياسمين صبري بالسوشيال ميديا فضلاً عن اختفائها التام وعدم ظهورها بفعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
 
ويعيش جمهور ياسمين صبري حالياً في حالة من الترقب والقلق بعد اختفائها التام عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت التقارير أنها أغلقت هواتفها أيضاً، مما فتح الباب للشائعات حول سبب هذا الغياب المفاجئ.
 
ومع إغلاق حسابات النجمة المصرية على تويتر وانستقرام وسناب شات، توقع البعض أن يكون غيابها بسبب رغبتها في التفرغ للإعداد لأعمالها الفنية المقبلة، بينما قال آخرون إنها ستتزوج من ثري عربي اشترط عليها أن تبتعد عن الساحة الفنية بشكل تام، حيث لم يتم حتى الآن التعليق على تلك الشائعات بشكل رسمي من جانبها.
 
وكان آخر ظهور لياسمين صبري من خلال مهرجان الجونة السينمائي، وبعده نشرت بعض الصور من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات، وكان آخر ما نشرته عبر ستوري انستقرام بعض اللقطات تطل من خلالها وهي تمارس الرياضة، قبل أن تغلق حساباتها تماماً وتترك جمهورها في حالة من الحيرة والقلق.

 

 

وكالات

POST A COMMENT