كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

ثورة تواجه "ديو المشاهير"!

Tue,Nov 27, 2018

بعد فترة صراع درامية إستمرّت قرابة شهرين، أنهت قناة mtv الاسبوع الماضي عرض مسلسل «كارما» (رؤية وسيناريو وحوار سلام كسيري، ومعالجة درامية لرامي كوسا، وإخراج رودني حداد ــ إنتاج IndieMinds) الذي نافس مسلسل «ثورة الفلاحين» (حوار كلوديا مرشليان، إخراج فيليب أسمر، إنتاج «إيغل فيلمز» لجمال سنّان) على lbci.

 

تلك الحرب الدرامية لم تكن على الشاشة فحسب، بل كذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج كل محطة وتقول أن عملها الدرامي كان الأعلى نسبة بالمشاهدة. في المقابل، وصلت المنافسة إلى خواتيمها تقريباً، بعدما بثت شاشة المرّ الحلقة الأخيرة من مسلسل «كارما»، وستطلق الاثنين المقبل مسلسل «أم البنات» (لكلوديا مارشيليان) الذي يدور حول قضية إجتماعية مستوحاة من أجواء عيد الميلاد، وتلعب بطولته كارين رزق الله. على أن ينطلق الأحد المقبل

 

الموسم الثالث من برنامج «ديو المشاهير» على mtv وتقدمه أنابيلا هلال ويشارك فيه مغنون وممثلون وسياسيون. هكذا، روّجت الشاشة المحلية بكل قوّة لعملها. وعندما بدأت lbci تبحث عن طريقة لتبقى فيها في مواجهة منافستها، خاصة أنها لن تبدأ ببثّ أي برنامج جديد مساء الأحد كما جرت عليه العادة، وجدت أن تكثيف عرض «ثورة الفلاحين» (الأحد والاثنين والثلاثاء على lbci بعد نشرة الأخبار المسائية) قد يشدّ المشاهدين بعيداً عن «ديو المشاهير». في هذا السياق، تعرض lbci حلقتين متتاليتين من مسلسلها دفعة واحدة مساء كل أحد، لتكون حاضرة في المنافسة لساعتين متتاليتين أي لحين إنتهاء «ديو المشاهير».

 

 

الاخبار

POST A COMMENT