كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

باسم مغنية: شخصية "رامح بيك" لم تبدأ بعد!

Sat,Nov 03, 2018

 اعتبر الممثل باسم مغنيه ان شخصية "رامح بيك" لم تبدأ بعد وهي ستحضر كما يجب بتسلطها وقساوتها وطغيانها واستبدادها بمشاهدها الصعبة ابتداء من نصف المسلسل، واشار الى ان "رامح بيك" بحضوره الخاطف واللافت سيكون من الحلقة الثلاثين الى الحلقة الاخيرة.

 

وقال "انه حين عرض عليه صديقه المنتج جمال سنان ان يكون في "ثورة الفلاحين" وقرأ الـ 14 حلقة الأولى اعتذر منه وقال له: ليس من الاصول انضمامي لهذا العمل فالبطولة في مكان اخر.

 

اضاف: "مع اصرار المنتج ان أكون احد ابطال المسلسل طلبت قراءة العمل كاملا وكانت كاتبته كلوديا مرشليان تواصل الكتابة فأرسلت له بقية الحلقات ولمس عمق وبعد وتركيبة رامح بيك الذكية".

 

وقال مغنيه: "بأن قساوته التي يتحسسها المشاهد كرها له أو عتبا أو لوما انتبه لها من ردة فعل المقربين منه مثل والدته وزوجته وهو يعتبر ذلك نقطة ايجابية تسجل لصالحه لجهة الاقناع في تقمص هذا الكاركتير الذي اتى اليوم بعد سلسلة ادوار من الطيبة".

 

باسم مغنيه الذي سافر الى القاهرة للبحث في مشاريع درامية تأكد ان عمله المقبل سيكون مسلسل "تحت الارض" وانه سيجسد كاركتير المجنون دون أن يضيف تفاصيل اخرى.

 

وأسف ان فيلمه "السر المدفون" لم يعرض في صالات لبنان رغم اصداء عروضه في ايران الممتازة.

 

كذلك أسف ان مسلسل "شريعة الغاب" الذي لعب بطولته لن يعرض كما توقع في ال 2018 لان المنتج هاجر من لبنان وأخذ المواد المصورة معه لانه على ما يبدو لا يحتاج الى استرداد ما صرفه فأضاع بذلك سنة من عمره في مسلسل لو عرض اليوم كان سيقال بأنه استنساخ عن الهيبة رغم انه صور قبل الجزء الاول بفترة كبيرة.

 

 

وكالات

 

 

POST A COMMENT