كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

رامي عياش مصرّ على التمثيل!

Thu,Nov 01, 2018

تخطّط «صبّاح إخوان» لمشاريع جديدة لكنها لن تبصر النور في الأشهر المقبلة.

فقد وضعت الشركة المنتجة التي يديرها صادق الصبّاح خريطة درامية تكلّلت بتعاونها مع مجموعة نجوم لبنانيين وعرب. في هذا الإطار، أعلنت «صبّاح إخوان» أمس عن تعاقدها مع المغني رامي عياش لأداء بطولة مسلسل تخرجه رشا شربتجي ويعرض أواخر عام 2019. لم تحدد تفاصيل المشروع بعد، لكن الأكيد أنّه سيكون خارج رمضان، ولن ينطلق تصويره قريباً.

وقد أعلنت الشركة في بيان وزّعته على الصحافة أنها وضعت يدها بيد الـ«بوب ستار» ليكرّر تجربته التمثيلية مجدداً. لم يوضح البيان إسم السيناريست الذي سيكتب المسلسل أو الابطال الذين يتشاركون معه، بل إكتفت بتفاصيل قليلة. يُذكر أن عياش لعب بطولة مسلسل «أمير الليل» (ﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع) الذي عرض قبل عامين على lbci، ودارت أحداثه حول الأمير عمر (رامي) في الثلاثينيات والاربعينيات من القرن الماضي.

كما شارك عياش في بطولة فيلم «باباراتزي» (إﺧﺮاﺝ سعد هنداوي وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح). كما كان يفترض أن يؤدي بطولة مسلسل «حبيبي اللدود» (سيناريو منى طايع وإخراج سيزار حاج خليل)، لكنه إعتذر في اللحظات الأخيرة ليذهب المسلسل ليورغو شلهوب. فهل تكون تجربته الجديدة مختلفة عن أعماله التمثيلية السابقة، خاصة أنه لم ينجّم في التمثيل في العملين السابقين؟ 

 

 

الاخبار

POST A COMMENT