كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

اختفاء المغنية المصرية آمال ماهر يقلق محبّيها... التغريدة لا تكفي نريد مقطع فيديو!

Tue,Oct 30, 2018

بعد الحديث عن اختفاء المغنية المصرية آمال ماهر وانتشار هاشتاغ #آمال_ماهر_فين على موقع "تويتر"، نشرت ماهر تغريدة طمأنت فيها محبيها، لتهدأ التغريدات تحت هذا الهاشتاغ.
 
إلاّ أن علياء جاد، طبيبة مصرية متخصصة في التعليم الصحي والصحة الإنجابية، نشرت تغريدات قالت فيها إن آمال ماهر مختفية ومحتجزة غصباً عنها في مكان بعيد عن أهلها. وقالت: "خطفوها جهات سيادية واخدوا أوراق ملكيتها لبيتها وأوراق حساباتها البنكية وكل أوراقها الشخصية حتى عقود الأغاني والالبوم وأصبح كل شئ تملكه كدا معاهم وكذلك صيدلية اخوها متشمعة. كل دا لرفضها الزواج بشوال الرز"، مشيرة الى رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ.
 
وطالبت جاد، المعروفة بمواقفها الجريئة والتي تقطن في أوروبا، الإعلام بالحديث أكثر عن القضية حتى تُكشف. وبعد ساعات من تداول تغريداتها، وعودة هاشتاغ #آمال_ماهر_فين للتداول بين رواد مواقع التواصل، نشرت المغنية المصرية تغريدة جديدة قالت فيها: "بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله، ويارب يكون جاهز علي رأس السنة".
 
لكنّ متابعي المغنية المصرية طلبوا منها الظهور في فيديو ولو لثوانٍ، أو صورة تثبت أنها التقطت حديثاً لها، لتطمئن الجميع أنها بخير وليست محتجزة. 
 
وكانت ماهر قد نشرت على موقع "فيسبوك" في أيلول 2018 أنها تتعرض لحرب، فيما تعرّض حسابها للقرصنة، وتم ختم الاستديو الذي تسجّل به بالشمع الأحمر، وكذلك صيدلية أخيها، اضافة الى تلقيها تهديدات وشتائم على هاتفها وهواتف عائلتها، واقتحام الأمن لمنزلها.
 
ورغم أن ماهر لم تذكر مَن وراء الحرب والتهديدات، إلا أن متابعيها انهالوا بالتعليقات التي تشير الى أن تركي آل الشيخ وراء ذلك. وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان "ادعم آمال ماهر" لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها.
 
ما زاد الطين بلّة، تصريحات الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري شهيرة أمين آنذاك عبر صفحتها على "تويتر"، التي قالت إن قوات الأمن اقتحمت شقّة جارتها آمال ماهر وفتّشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر. وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين.
 
ومع أن آل الشيخ يغرّد كثيراً حول كل ما يحيط به من قضايا وحتى لو بمنشورات غامضة، إلا أنه لم ينطق بكلمة حول هذا الأمر منذ أيام.
 
وربط كثيرون اقتحام قوات الأمن لمنزل ماهر الشهر الماضي بردّ المغنية على تغريدات غامضة نشرها آل شيخ، الذي كتب رسالتين قال في إحداها "عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً". وأضاف في منشور آخر "أحياناً عدم الخروج لا يكفي". فردت ماهر بتدوينتين قالت فيهما: "أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، وأضافت: "وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة". لكنّها حذفتهما لاحقاً.
 
وبعد اقتحام شقة آمال ماهر فسر متابعون أنها هذه هي الهدية التي كان يقصدها آل الشيخ.

 

 

الجديد

 
 
POST A COMMENT